زكي مهاجم مصر.. الجماهير لن تقبل اي عذر امام جنوب افريقيا

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
icon_blank.gif
i.aspx



رغم توقف النشاط الرياضي المحلي في مصر منذ نحو شهرين بعد اندلاع ثورة شعبية أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك الا ان عمرو زكي مهاجم منتخب مصر الاول لكرة القدم لا يعتقد ان الجماهير ستقبل اي اعذار في اي تعثر امام جنوب افريقيا في مباراة الفريقين بعد غد السبت بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2012.

واضافة الى توقف النشاط الرياضي المصري قبل المباراة التي ستقام باستاد ايليس بارك في جوهانسبرج فان منتخب "الفراعنة" البطل يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة السابعة للتصفيات بعدما جمع نقطة واحدة من أول مباراتين.

واي اخفاق للمنتخب المصري الذي سيطر على كرة القدم الافريقية باحرازه لقب كأس الأمم ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 في التصفيات سيمثل أكبر مفاجأة على الاطلاق قبل النهائيات التي تقام في يناير كانون الثاني القادم في غينيا الاستوائية والجابون.

وقال زكي مهاجم نادي الزمالك الذي يعاني من اصابة مزعجة في الركبة أبعدته عن اللعب بانتظام منذ أكتوبر تشرين الأول في مقابلة مع رويترز "الجماهير لن تقبل اي اعذار امام جنوب افريقيا ولن تهتم بابتعاد اللاعبين عن المران (اثناء الثورة الشعبية) او بتوقف الدوري او غير ذلك."

واضاف زكي الذي سيغيب عن المباراة لتجدد اصابته في الركبة لكنه اقترب من العودة للعب "اي نتيجة غير ايجابية قد تكون بمثابة نهاية لجيل كامل من اللاعبين.. أنا متفائل بامكانية الخروج بالنتيجة المطلوبة من المباريات (القادمة) وهي النقاط الثلاث."

ويعتمد حسن شحاتة مدرب منتخب مصر على مجموعة من لاعبي الدوري المحلي ولا تضم تشكيلة الفراعنة الا لاعبين فقط في اوروبا وهما أحمد المحمدي جناح سندرلاند الانجليزي ومحمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني. كما يلعب الحارس المخضرم عصام الحضري بين صفوف المريخ السوداني.

ومضى زكي (27 عاما) مهاجم ويجان اثليتيك وهال سيتي الانجليزيين السابق قائلا "لاعبو منتخب مصر رجال وقادرون على الفوز.. الناس تحتاج الى ما يسعدها في هذه الأوقات الصعبة."

وتابع "هناك مطالبة من بعض وسائل الاعلام برحيل الجهاز الفني والخروج بنتيجة غير ايجابية قد يزيد ذلك.. أثق في قدرات كابتن حسن وكابتن شوقي (غريب المدرب المساعد) وباقي أفراد الجهاز (الفني)."

وأكد زكي الذي تضم مسيرته أيضا اللعب في إنبي ولوكوموتيف موسكو الروسي قبل الانضمام للزمالك عام 2007 جاهزيته للعودة للعب بعد تعافيه من الاصابة وقال إنه سيشارك في المران بشكل طبيعي اليوم الخميس.

وأضاف المهاجم الفائز بكأس الأمم الافريقية مرتين في 2006 و2008 لكن غاب عن التشكيلة الفائزة باللقب عام 2010 للاصابة "أصبحت جاهزا للعودة للمباريات وسأشارك في المباراة المقبلة أمام الافريقي (في جولة الاياب لدور 32 في دوري ابطال افريقيا)."

وستتعزز امال الزمالك في بلوغ دور الستة عشر بعد عودة زكي لقيادة الهجوم مع الجناح المتألق محمود عبد الرازق (شيكابالا). وخسر الزمالك 4-2 في لقاء الذهاب في تونس هذا الأسبوع وهو بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف أو بهدفين نظيفين من أجل التأهل.
 

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
بالفعل ستكون مباراه مصيريه..

لانه منتخب جنوب افريفيا منتخب قوي خاصه في ارضه ووسط جماهيره..

لكن المنتخب المصري يستطيع تحقيق نتيجه ايجابيه حتى ولو خارج ارضه..

نتمنى التوفيق للمنتخب العربي المصري..

يسلمو اخوي ع الخبر..
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
أمممم ، مثل ما ذكرت أخي نبع الحنـآ‘ن ستكون مباراة مصيرية بين فريقين
قويين وكـبيرين ، المنتخب المصري ومنتخب جنوب أفريقيـا ..
 
أعلى