الطرابلسي يستعين بالمحترفين لمواجهة منتخبنا الوطني

▒الســامــے▒™

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
16 فبراير 2009
المشاركات
959
الإقامة
البريمي
أعلن سامي الطرابلسي مدرب منتخب تونس لكرة القدم تشكيلة تضم 23 لاعبا استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطني في مباراة ودية يوم 29 مارس الجاري في مسقط.
وسجلت تشكيلة تونس التي كشف عنها الطرابلسي في مؤتمر صحفي عودة عصام جمعة مهاجم لانس الفرنسي وسامي العلاقي مهاجم ماينتس الالماني وكريم حقي مدافع هانوفر الألماني بعد غيابهم عن آخر مباراة خاضها الفريق أمام بوتسوانا وخسرها بهدف دون رد ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا عام 2012.
وشهدت تشكيلة "نسور قرطاج" عودة لاعب وسط النجم الساحلي المخضرم عادل الشاذلي بعد غياب طويل بفضل تألقه مع منتخب اللاعبين المحليين ومساهمته في تتويج الفريق بكأس أمم إفريقيا الأخيرة في السودان.
واستدعى الطرابلسي أيمن بن أيوب حارس مرمى الترجي جرجيس وسيف الله حسني مدافع الملعب التونسي ووليد الهيشري قلب دفاع الترجي للانضمام لأول مرة إلى تشكيلة المنتخب الوطني الأول.
وخلت تشكيلة الفريق من يوسف المساكني لاعب وسط الترجي وايمن عبد النور مدافع النجم الساحلي لارتباطهما مع المنتخب الاولمبي الذي يستعد لمواجهة مالاوي يوم 26 من الشهر الجاري في جولة الذهاب بالدور الأول من التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن عام 2012.
وأوضح مدرب تونس أنه حافظ على أبرز اللاعبين الذين تألقوا في كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ودعمهم بالمحترفين المتألقين مع فرقهم.
وقال الطرابلسي الذي عين على رأس الجهاز الفني للفريق الأسبوع الماضي "وجهنا الدعوة للاعبين الأكثر جاهزية من الناحية البدنية والفنية في الفترة الحالية والقادرين على تقديم الإضافة للفريق."
ويستعد منتخب تونس الذي يواجه خطر الاخفاق في التأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة لخوض ثلاث مباريات حاسمة ضمن منافسات المجموعة 11 أمام تشاد ومالاوي وتوجو.
ويحتل منتخب تونس المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط متأخرا بست نقاط عن منتخب بوتسوانا المتصدر في حين تأتي مالاوي في المركز الثالث برصيد ست نقاط.
وجاءت تشكيلة منتخب تونس على النحو التالي:
حراس مرمى: أيمن المثلوثي (النجم الساحلي) ورامي الجريدي (الملعب التونسي) وأيمن بن ايوب (ترجي جرجيس).
مدافعون: حاتم البجاوي (النجم الساحلي) وفاتح الغربي (الصفاقسي) ووليد الهيشري (الترجي) وخالد السويسي (الافريقي) وعمار الجمل (يانج بويز السويسري) وكريم حقي (هانوفر الالماني) وسيف الله حسني (الملعب التونسي).
لاعبو وسط: أسامة الدراجي وخالد القربي ومجدي التراوي (الترجي) والأمجد الشهودي وعادل الشاذلي (النجم الساحلي) ووسام بن يحيى وزهير الذوادي (الافريقي) وشادي الهمامي (الصفاقسي) وفهد بن خلف الله (بوردو الفرنسي).
مهاجمون: سامي العلاقي (ماينتس الألماني) وسلامة القصداوي (شبيبة القيروان) وأمين الشرميطي (زوريخ السويسري) وعصام جمعة (لانس الفرنسي).

جريدة عمان
1300302980027161600.jpg
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
السلام ع ـليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

//

ستكون مباراة قوية بين المنتخبين ، منتخبنا الوطني مع المنتخب التونسي
سنستمتع بمشاهدة المـبآ‘راة ،،..

وآ‘صل هذا التـألق في طرح المـوآ‘ضيع ..^^

تح ـيآ‘إتي ،.
 

جاسم الهاشمي

:: فريق النبراس ::
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
564
الإقامة
البريمي
بتوفيق يالاحمر:chek::chek:
 
أعلى