سيف الاسلام يؤكد: سننتصر ولا نريد العرب وجامعتهم

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
kazzafi.jpg


صرح سيف الاسلام القذافي نجل الزعيم الليبي ان النظام الليبي "لن يستسلم ابدا" للثوار. وقال في مقابلة مع تلفزيون "سكاي نيوز" وتلفزيون بي بي سي "هذه بلادنا، ونحن لن نستسلم ابدا ابدا. هذه بلادنا. ونحن نقاتل هنا في ليبيا وسنموت هنا في ليبيا". وقال "الشعب الليبي لن يرحب مطلقا بالحلف الاطلسي وكذلك لن يرحب ابدا بالاميركيين". كما رفض سيف الاسلام اعتراف فرنسا بالمعارضة الليبية بوصفها الممثل الشرعي للشعب الليبي.

وقال "يجب على الفرنسيين او الاوروبيين التحدث مع الشعب الليبي .. اذا ارادوا ان يدعموا المليشيات، فليكن. ولكن اقول لكم الان: ستخسرون، ونحن سننتصر".

واضاف "نحن لسنا خائفين من الاسطول الاميركي، أو من حلف الاطلسي او من فرنسا او اوروبا. هذه بلادنا. نحن نعيش هنا وسنموت هنا. ولن نستسلم ابدا ابدا لهؤلاء الارهابيين". وتابع ان "الامة الليبية متحدة الان. نحن اقوياء للغاية".

واكد سيف الاسلام كذلك على ان نظام القذافي سيفرج عن الجنود الهولنديين الثلاثة الذين تم اعتقالهم في ليبيا في نهاية شباط/فبراير، الا انه قال ان النظام سيحتفظ بمروحيتهم. واضاف "سنسلم الجنود الهولنديين للمالطيين واليونان" مضيفا "لقد قلنا لهم ان لا يعودوا الى هنا مرة اخرى دون تصريح".

وكان سيف الاسلام قال في مؤتمر صحافي عقده في ليبيا ان القوات الموالية للنظام ستنتصر على الثوار وستحرر المناطق التي يسيطرون عليها في شرق البلاد معلنا "سنحررها منتصرين". وصرح من جهة أخرى ان بلاده لم تعد ترغب بعضوية الجامعة العربية التي علقت مشاركة ليبيا في اجتماعاتها احتجاجا على استخدامها العنف ضد المتظاهرين. وقال سيف الاسلام للصحافيين في طرابلس "العرب والجامعة العربية لم نعد نريدهم". واضاف "نحن لا نريد عمالة عربية، سناتي بعمالة بنغالية وهندية".
 
أعلى