إلى كل عماني : لا للحروب لا للفوضى والفساد

سفيرهـ للعلاقـات العامة والإعلامـ

¬°•| مراسلة صحيفة الزمن |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
158
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي دار عيني
#1
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ ،،،






إلى كل مواطن غيور ، إلى كل مواطن حريص على بلد السلام ( عـمـان ) نحن لا نتمنى أن نعيش أجواء الحروب والقلق والفساد لا نتخيل مجرد التخيل أننا سنعيش في دولة بلا نظام وبلا حكم ... سلطان عمان حفظه الله يبذل ما بوسعه ليجعل من هذا الوطن مكان أمن للعيش وجميع هذه الثورات والمظاهرات تشوه سمعه البلد أمام الدول الأخرى.

عمان ليس كأي دولة .. عمان بلد السلام التي يحظى فيها المواطن بالأمن على نفسه وعلى أفراد أسرته .. تصور أنك تعيش في دولة تملئها الصراعات والحروب .. تذهب إلى عملك وأنت غير مطمئن على أبنائك لا تعلم هل ستجدهم أحياء أم أموت عند عودتك .. تخيل بأنك تتوقع أن تقتل بسلاح العدو في أي وقت .. تخيل بأنك لا تستطيع إرسال أطفالك إلى المدارس خوفاً من أن يقتلون في طريق ذهابهم أو عودتهم كما يحصل في دولة فلسطين أعانهم الله على ما ابتلاهم، لذا نحن يجب أن نقدر النعمة التي نعيش فيها .. سلطاننا المفدى وفر لنا الحماية والسلام فلا أحد يستطيع أن يتجرأ ويزعزع الأمن في الدولة فلماذا نخلق الفساد ونذهب الأمن وندمر الممتلكات الحكومية ، لماذا ندمر وطننا بأيدينا .. هل ذهبت عقولكم أم تسعون للتقليد الأعمى لما ترونه حاصل في الدول العربية الأخرى .. تودون أن تشمت منا جاراتنا الخليجية !!

نعم الشعب العماني يطالب بحقوقـه لكن ليس بهذه الطريقة الغير حضاريـة .. لأن الشعب العماني شعب راقي فكرياً شعب يقدر أفعال القائد فما أنجزه السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ، خلال الأربعين سنه ليس بالقليل ولا تنسوا بأن عمان دولة كبيرة وسكانها كثيرة والحكومة الرشيدة تبذل ما بوسعها ، لذا أتمنى من كل مواطن يحب عمان أن يتجنب الأفكار السلبية التي تؤدي إلى انتشار الفساد في البلاد وتعود على الوطن والمواطنين بنتائج سلبية ، فكل فرد منكم لا يتمنى أن يفقد أحد أفراد أسرته في اشتباكات مع الدولة لذا يجب على جميع المواطنين أن يبعدوا أبنائهم عن كل هذه الأمور من مظاهرات وغيرها ، حفظ الله بلادنا الغالية عمان قائداَ وشعباً وابعد عنا كل شر.

أختكمـ : صحفية بذاتــي ،،،

 

بريماويه موووت

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
166
الإعجابات
0
الإقامة
كل مكان سكنته وماحبيت غيرج البريمي دار عيني داري
#3
:imuae29: اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه :imuae29:

أنها علامات قرب الساعة .. ياااا رباااااااااه ... ثورة الشعوب وموت المسلمين واستشهاد الملايين منهم.

بداية مصر .. قتل الكثير من المسلمين والقذافي يقذف الليبين بلا رحمة ولا شفقه .. يااا إلهي أرحمنا ...

ربي أحفظ عمااان والشعب جميعاً
 
أعلى