4 ألقاب لهجن الرئاسة في سباقات «اليذاع» بختام مهرجان المرموم

حميد راشد

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
1,173
العمر
33
الإقامة
البريمي
واصلت هجن الرئاسة إبداعاتها وتألقها في سباقات اليوم الخامس والختامي لمهرجان المرموم في الفترة المسائية المخصصة لفئة اليذاع بعد أن حسمت الشوط الرئيسي الأول المفتوح في الفترة الصباحية بحصولها على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، كما تصدرت الشوط الأول في الفترة المسائية عندما حصلت (وداد) لهجن الرئاسة والمضمر سعيد بن شطيط الوهيبي على لقب الشوط الأول مسجله 9:6:3 دقيقة، بالإضافة إلى ثلاثة أشواط أخرى لتحصد نصب الأسد في منافسات اللقايا والإيذاع بالإضافة إلى كأسي اللقايا والإيذاع المفتوحين في هذا المهرجان الكبير. وأقيم المهرجان ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس، مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على إبراز التراث الشعبي والمحافظة على العادات والتقاليد الخليجية العربية الأصيلة وحرصهما الدائم على منع هذا التراث من الاندثار والاختلاط بمظاهر المدنية الحديثة ودعم التلاحم الشعبي الوطني.
وأثنى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون على الدعم اللامحدود والتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على إبراز التراث الشعبي والمحافظة على العادات والتقاليد الخليجية العربية الأصيلة وحرصهما الدائم على منع هذا التراث من الاندثار والاختلاط بمظاهر المدنية الحديثة.

وسجلت "الشاهينية" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أفضل توقيت في الفترة المسائية في الشوط الخامس في زمن وقدره 9.4.9 دقيقة. وخصصت لجوائز الأشواط الستة الأولى سيارات. وجاءت بقية الأشواط المسائية على النحو التالي:
الشوط الثاني: (الذيبة) للشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني والمضمر سالم جابر فاران بتوقيت 9:5 دقيقة.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
يعـطيك العافية مخ ـاوي الج ـروح على الأخ ـبار الطيبة ..

ننــتظر منك الاخبار الشيقة ..^^
 
أعلى