النهضة يقلب الطاولة على الطليعة ويفوز بهدفين لهدف ..!!!

فارس البنفسج

¬°•| عضو مهم |•°¬
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
125
الإقامة
البريمي
إنتهت قبل قليل مباراة التهضة مع الطليعة بالشرقية بفوز النهضة بهدفين لهدف واحد ... في أجمل مباريات الدوري ^^


إنتهى الشوط الأول بتقدم الطليعة بهدف عمر عامر ... ولكن العنيد قال كلمته في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق سالم الشامسي وعبدالعظيم .... وشهد المباراة طرد محمد الشامسي في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء ...


مبروك للأمة النهضاوية الفوز ... والنقاط الثلاث ^^
 

متغلي لعيون بو ناصر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
29 يناير 2011
المشاركات
17
العنيد يتغلب على الغيابات ويكسب الفاتني بهدفين !



اللجنة الإعلامية- واصل العنيد صحوته في الدور الثاني وتمكن من تقليص الفارق مع صاحب الصدارة إلى ست نقاط، بعدما تغلب على الطليعة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية المجمع الشبابي -صور- ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عُمان موبايل.

حيث شهد اللقاء إثارة وندية منذ دقائق اللقاء الأولى، وظهرت نوايا الفريقين في الحصول على العلامة الكاملة من خلال الهجمات المتبادلة من الطرفين، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من إفتتاح نتيجة اللقاء في الدقيقة 21 عن طريق عمر عامر إثر تمريرة جميلة من قبل الشلهوب. وبعد الهدف كثف النهضة من هجومه من أجل العودة للمباراة ولكن قتالية دفاعات الطليعة وصحوة حارسهم وقفوا أمام الهجمات النهضاوية، لينتهي هذا الشوط بتقدم الضيوف بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني ظهرت نوايات النهضة منذ الدقيقة الأولى، بعد السيطرة المطلقة والهجمات المكثفة داخل مناطق الطليعة، وتمكن سالم الشامسي من تكليل أفضلية العنيد بهدف جميل في الدقيقة 15 بعد تمريرة متقنة عن طريق محمد المشايخي، و واصل النهضة أفضليته بعد الهدف في محاولات جادة لخطف هدف التقدم، حيث تحصل النهضة على خطأ في الدقيقة 28 خارج منطقة 18، تمكن عبدالعظيم العجمي إلى ترجمته إلى هدف رائع رجح كفة النهضة في هذا اللقاء، وتواصلت الدقائق الأخيرة سجالاً من الجانبين، وأهدر رودريجو هدف تعزيز التقدم في الوقت المحتسب بدل ضائع بعد إنفراد بحارس الطليعة ولكن لم يحسن إستغلال الكرة، ليلعن حكم اللقاء بعد ذلك صافرة النهاية معلناً فوز نهضاوي مستحق بهدفين مقابل هدف.

* تمكن العنيد من التغلب على ظروف الإصابات التي أدت إلى غياب عدد كبير من الأساسيين.
* سالم الشامسي يعود للتألق ويقود النهضة للفوز بعد أداء رائع جداً.
* رودريجو "لك وحشة" !!!
* شكرا "بو بدر" .. هذه روح العنيد التي إفتقدناها في الدور الأول.
* شكراً للإدارة النهضاوية.


العنيد "دائماً" بمن حضر !!
 
أعلى