غدا...المركز العماني لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات ينظم ندوة رجال الأعمال ........

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
تبحث التطورات في البنية التحتية والفرص التجارية المتاحة
غدا...المركز العماني لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات ينظم ندوة رجال الأعمال العمانية البريطانية

ينظم المركز العماني لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات ندوة رجال الأعمال العمانية البريطانية والتي ستعقد غدا بفندق جراند حياة وذلك على شرف زيارة معالي اللورد ستيفن جرين وزير التجارة والاستثمار بالمملكة المتحدة ووفد من رجال الأعمال من مختلف القطاعات.
وسيقوم معالي مقبول علي سلطان وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة المركز و اللورد ستيف جرين وزير التجارة بالمملكة المتحدة بإلقاء كلمة الافتتاح خلال أعمال الندوة.
كما ستتضمن الندوة جلسة نقاشية تتحدث عن موانئ السلطنة والتطورات في البنية التحتية والفرص التجارية المتاحة للشركات العمانية في المملكة المتحدة.
وسيشارك عدد من رجال وصاحبات الأعمال العمانيات في هذه الندوة من نفس القطاعات التي تضمنها الوفد البريطاني الزائر إلا وهي قطاعات التعليم والنفط والغاز والخدمات المهنية وغيرها.
كما أشارت المهندسة نسرين أحمد جعفر مدير عام ترويج الاستثمار بالمركز العماني إن هذه الفعالية تضاف إلى العديد من الفعاليات الترويجية التي ينظمها المركز بشكل مستمر والتي تخلق فرصة كبيرة لرجال الأعمال من الطرفين لإقامة وتعزيز العلاقات التجارية. وأضافت أن المملكة المتحدة أحد الأسواق المستهدفة لجذب الاستثمار للسلطنة وأن المركز قد قام سابقا بتنظيم مؤتمر الاستثمار بلندن والذي عقد في أكتوبر السنة الماضية بمشاركة أكثر من 40 من رجال الأعمال من الجانب العماني والذي ساهم في استقطاب عدد من الوفود من المملكة المتحدة التي زارت وستزور السلطنة للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة لإقامة الأعمال التجارية.
 
أعلى