أول ضابط من الجيش البحريني يلتحق بالثورة ويرفعه المتظاهرون على الأكتاف

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
رغم الفاجعة، وعدد الجرحى الذين يتوالون تباعا على مستشفى السلمانية، استقبل المتظاهرون بالتصفيق أول ضابط في الجيش البحريني يرفض أمر اطلاق النار على الشعب الأعزل قرب دوار اللؤلؤة، ليلتحق بالمتظاهرين المتواجدين الآن في مستشفى السلمانية، حيث حملوه على الأكتاف تعبيراً عن فرحتهم، وتقديراً منهم لموقفه الشريف.


الضابط ألقى ببدلته العسكرية معبرا بذلك عن رفضه قتل أبناء شعبه الذين واجهوا الدبابات بأياد فارغة، ووقفوا بشجاعة أمام هذا العنف الأرعن من قبل الحكومة التي دعت إلى وقف إطلاق النار والدعوة لحوار غدا، هذه الدعوة التي جاءت بمبادرة للتحاور مع ولي العهد سلمان بن حمد.. فيما استمر إطلاق النار وحجز المسعفين.


وهناك تداول أخبار عن التحاق ضابطين آخرين بصفوف المتظاهرين، وأنباء متفرقة عن 50 من أفراد الشرطة البحرينيين استقالوا وفي طريقهم لمستشفى السلمانية، بعدما رأووا أفراد الشرطة المجنسين يقتلون أبناء شعبهم بلا رحمة.


الحالة في مستشفى السلمانية تشير إلى قلق واسع على مصير كثير من المصابين بحالات خطرة، ومفقودين يتجه خوف الناس أنه تم الدوس عليهم وسحقهم بالآلات لعسكرية الثقيلة. وكان منع وصول المسعفين إلى هؤلاء يدل على وجود مجزرة أكبر مما يتم تناقله أو التعرف على حجمه من خلال إحصائيات طوارئ مستشفى السلمانية.


مستشفى السلمانية كما اشرنا في خبر سابق خاص لـ "جدار" يخفي في أروقته الكثير من الأسرار والادلة التي تدين وحشية النظام، هو قلب الحدث الآن وسرّة الثورة التي تمدها بجذوة لا تنطفيء رغم هذه الدعوة الباردة التي جاءت من طرف حكومة مخضبة بدماء الأبرياء
 
أعلى