برشلونة لتجاوز خسارة ارسنال على حساب بلباو

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
يسعى برشلونة إلى تضميد جراح خسارته أمام ارسنال 1-2 في دوري أبطال أوروبا عندما يحل يستقبل ضيفه الباسكي اتلتيك بلباو في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة اسبانيا.

وكان سبورتينغ خيخون أوقف سلسلة انتصارات برشلونة الأسبوع الماضي اثر انتزاعه العادل منه 1-1، بعد أن حقق الفريق الكاتالوني 16 فوزا متتاليا، قبل أن يسقط الأخير في الامتحان الأوروبي أمام ارسنال منتصف الأسبوع.

وقال لاعب وسط برشلونة بدرو "حتى عندما كان الفارق سبع نقاط بيننا وبين ريال مدريد، لم يكن الأمر قد حسم. السباق نحو اللقب لا يزال طويلا وندرك جيدا بأن ريال مدريد لا يستسلم بسهولة. نتقدم حاليا بفارق خمس نقاط في الصدارة ونشعر بالهدوء ونريد أن نستعيد نغمة الانتصارات".

ولم يخسر برشلونة في الدوري المحلي منذ منتصف أيلول/سبتمبر الماضي عندما سقط أمام هيركوليس 2-صفر، ولا يريد أن يهدر المزيد من النقاط بعد سقوطه في فخ التعادل أمام سبورتينغ خيخون 1-1 علما بأنه افلت من الخسارة قبل أن ينقذه دافيد فيا في الدقيقة 80.

في المقابل، لم يخض ريال مدريد دوري أبطال أوروبا كونه سيواجه ليون الفرنسي في هذه المسابقة الأسبوع المقبل، وهو سيلتقي ليفانتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو.

وفاز الفريق الملكي في جميع المباريات التي خاضها على أرضه هذا الموسم (11 مباراة) وقد أكد المدافع البرتغالي بيبي قدرة فريقه على الاقتراب من برشلونة وقال في هذا الصدد "سنبذل قصارى جهدنا لتقليص الفارق عن برشلونة خصوصا بأننا سنلتقيه على أرضنا إيابا".

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، فانتهت مباراتهما ذهابا في الدوري صفر-صفر، قبل أن يلتهم ريال شباك ليفانتي 8-صفر في مسابقة الكأس.

وسيغيب عن ريال مدريد حارسه الأساسي ايكر كاسياس لطرده في المباراة الأخيرة لفريقه ضد اسبانيول.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي فالنسيا مع سبورتينغ خيخون، وريال سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وخيتافي مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ملقة، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، واوساسونا مع اسبانيول، واشبيلية مع هيركوليس اليكانتي، وريال سوسييداد مع مايوركا.
 

غرور الجامعه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
1,015
الإقامة
في خلية العسل
تشكر اخوي ع المرور الجميل
 
أعلى