أسوس تعلن عن برنامج استبدال لشرائح Sandy Bridge

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alshibli

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
7,630
الإقامة
البريـــــــمي
أسوس تعلن عن برنامج استبدال لشرائح Sandy Bridge

Untitled_1_253041551.jpg


استجابة لما أعلنته إنتل بخصوص اكتشاف خطأ فنى فى تصميم

فى استجابة سريعة لما أعلنته شركة انتل بخصوص اكتشاف خطأ فنى فى تصميم الشريحة الرئيسية Sandy Bridge قامت أسوس بوضع برنامج شامل لعملائها لإعادة أو استبدال جميع المنتجات التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى. ففي الحادي و الثلاثين من يناير 2011 أعلنت شركة إنتل عن اكتشافها لخطأ فني في تصميم طاقم رقاقات Intel 6x و المعروفة أيضا باسم Cougar Point . ولقد قامت شركة انتل بوقف جميع شحنات منتجات Sandy Bridge التى كان من المقرر طرحها وفى نفس الوقت بدأت في إنتاج طاقم رقاقات معدل لتعالج هذا الخطأ الفنى. جدير بالذكر أن هذا الخطأ الفنى يؤثر فقط على الشريحة الرئيسية ولايمتد أثره على الجيل الثانى من معالجات Intel® Core™ مثل i5 و i7 .

وقالت أسوس: "انطلاقا من فلسفتنا ووعدنا بتقديم ابتكارات متجددة وجودة دائمة فقد قمنا بوضع برنامج شامل من أجل إرضاء عملاء أسوس فى جميع أنحاء العالم من خلال تقديم خدمة الضمان الشامل على كل منتجات أسوس و التى يجب أن تتمتع بالجودة الفائقة و يتضمن ذلك إرجاع أو استبدال جميع منتجات أسوس التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى و ذلك بشكل فورى. وكخطوة أولى قامت أسوس بوقف جميع شحنات المنتجات المبنية على تقنية Sandy Bridge عبر جميع الموزعين و قنوات البيع حيث تلتزم أسوس ببيع منتجات تتمتع بالجودة الشاملة و ذلك تحت أي ظرف ومع جميع المنتجات بأنواعها المختلفة. ويستطيع جميع عملاء أسوس الذين يمتلكون منتجات تأثرت بهذا الخطأ الفنى زيارة موقع http://event.asus.com/2011/SandyBridge/notice/ وذلك للحصول على معلومات وافية عن خدمات الضمان كما يسعدنا استقبال جميع أسئلتكم و مقترحاتكم والإجابة عنها هذا بالإضافة إلى تزويدكم بالمعلومات الجديدة عن التحديثات التى سيتم إدخالها على تقنية Sandy Bridge. ويغطى هذا الضمان منتجات أسوس من الحاسبات الشخصية و أجهزة notebook من خلال خدمة الإرجاع أو الاستبدال و ذلك وفقاً لرغبة العميل".

وأضافت الشركة: "بالنسبة للوحات الأم فقد تأكدنا بالتنسيق مع شركة انتل أن هذا الخطأ الفنى لا يؤثر على واجهات التوصيل SATA ports 0 and 1 كما أنه لا يؤثر أيضا على واجهات التوصيل SATA 3Gb/s و SATA 6Gb/s و التى قامت أسوس بتزويد العديد من لوحاتها الرئيسية بها عن طريق متحكم آخر غير الخاص بإنتل و هو ما يحقق للعملاء مزيدا من الاستقرار فى أداء حاسباتهم، ومع ذلك فإننا نتيح لك إرجاع أو استبدال أى منتج قد يتعرض للتأثر بهذا الخطأ الفنى. كما سوف يتم اتخاذ كافة الضمانات لإتاحة الوقت الكافى للعملاء من أجل استبدال لوحاتهم الرئيسية".

وأشارت أسوس أيضاً إلى أنها بادرت بإجراء اتصالات مع عملائها لبحث هذه المسألة كما سنقوم بالتواصل مع جميع القنوات البيعية والوكلاء و الموزعين و البائعين المعتمدين من أجل إرجاع أو استبدال منتجات أسوس التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى. وستقوم الشركة بنشر أي معلومات بخصوص التحديثات أو الإصلاحات التى سوف يتم إدخالها على منتجات Sandy Bridge عبر موقعها الرسمي.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى