السائق فيتل مستعد "لدفع أموال" من أجل قيادة سيارة فيراري

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها

i.aspx



واصل الألماني سيباستيان فيتل حامل لقب بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات وسائق رد بول اليوم الثلاثاء مجاملاته الرقيقة لفيراري بعدما قال في دعابة إنه مستعد لمنح فرناندو الونسو وفيليبي ماسا اجازة مدفوعة الأجر لمدة عام واحد حتى يتمكن من قيادة السيارة الحمراء الشهيرة لهذا الفريق.

وردا على سؤال من صحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية حول إمكانية عدم تمثيل رد بول الموسم المقبل قال السائق الالماني "قد اعرض اجازة على الونسو وماسا رغم اني غير متأكد من موافقتهما على ذلك."

وأكد فيتل البالغ عمره 23 عاما أن أمنية كل سائق أن يقود سيارة فيراري لكن التعليقات المستمرة للسائق الألماني حول هذا الأمر تضع علامة استفهام حول تطلعاته مع رد بول حامل اللقب رغم انه وجه لفريقه الحالي الشكر.

وقال فيتل "حلمي ان امثل فريق فيراري يوما ما. على كل حال ما ازال صغيرا وأمامي وقت لذلك. في الوقت الحالي أنا سعيد بالوجود في رد بول وبدونهم لم اكن سأشارك في فورمولا 1."

وأضاف لوسائل إعلام ايطالية أخرى "اتمنى الصعود لمنصة التتويج في مونزا مع فيراري وفي يوم ما اتمنى ان امتلك سيارة فيراري.. رغم اني امثل رد بول فان الكثير من الايطاليين يشجعونني."

واحتل الونسو المركز الثاني في بطولة العالم العام الماضي خلف فيتل لكن زميله الاخر في فيراري فيليبي ماسا قضى موسما متوسطا وسيكون مستقبله تحت الأنظار بمجرد انطلاق الموسم الجديد في البحرين يوم 13 مارس اذار المقبل.

ومثل كثير من السائقين الاخرين لا يشعر فيتل بسعادة بسبب العدد الكبير من الأزرار التي ينبغي الضغط عليها في نظام استعادة الطاقة الحركية (كيرس) وقال لجازيتا ديلو سبورت "السائقون ولدوا ليقودوا وليس للعب بالأزرار. لا ارى ذلك شيئا جيدا."

ووجه بطل العالم كلمات مساندة للسائق البولندي روبرت كوبيتسا الذي تعرض لحادث خطير اثناء مشاركته في سباق للرالي كما أشاد بالسائق نيك هايدفيلد الذي شارك بدلا من كوبيتسا في تجارب فريق رينو.

وقال فيتل "اشعر بالدهشة لاني اعتبر روبرت من السائقين اصحاب الخبرة في سباقات الرالي. ظهر هايدفيلد بشكل جيد على حلبة خيريس ... ويستحق هذه الفرصة."​
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
ريد بول ظهروآ بقوة بعد الآزمة المآليه والي سببت خروج فرق كبيرة م المنآفسه
قدوم فيتل ممكن
بس هل فيرآري مستعده للتخلي ع الآسبآني آلونسو والبرآزيلي مآسآ ؟!
صعبه بس كل شي ممكن
يعطيك العآفيه ع الخبرية
 
التعديل الأخير:
أعلى