يمني إستغل حاجة سعودية وإغتصبها وصورها وطلبها ان تمكنه من إحدى بناتها

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض يمنياً يعمل في استقبال أحد المستوصفات الأهلية جنوب العاصمة؛ استغل حالة امرأة سعودية فقيرة، واستدرجها بحيلة ماكرة، بزعم أن فاعل خير سيُقدِّم لها مساعدة، وقام باغتصابها بشكل بشع بعد تهديدها والاعتداء عليها بالضرب، ومن ثَمّ تصويرها وهو يرتكب فيها الفاحشة، وبدأ في تهديدها بالصور، وأنه سيرسلها إلى بناتها الطالبات الجامعيات وأولادها، وتحت تهديداته الإجرامية اضطرت لتسليم نفسها إليه مرة ثانية، ولكنه استمر في تهديداته، بل طالبها بأن تُمكّنه من إحدى بناتها.

وتعود تفاصيل القصة إلى بلاغ تقدمت به امرأة سعودية إلى فِرَق الدوريات المتنقلة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، طالبة النجدة وتخليصها من ذئب بشري، اعتدى عليها ويهدّدها ويبتزها بصور التقطها لها، وأنه سوف يرسلها إلى أولادها وبناتها ، وقامت بتزويد رجال الهيئة برقم الهاتف الذي يتصل من خلاله بها، واسم المستوصف الذي يعمل فيه، ومكان المشغل النسائي الذي استدرجها إليه وارتكب فيه جريمته.

فبدأت فرقة الهيئة في التأكد من صحة المعلومات والبيانات التي أدلت بها صاحبة البلاغ، وتردد عدد من رجال الهيئة على المستوصف الذي يعمل به "اليمني"، وتأكدوا تماماً من أنه يعمل في قسم الاستقبال، وكذلك موقع المشغل طبقاً للمواصفات التي أوردتها صاحبة البلاغ.

وبدأت فصول القصة تتكشف حول كيفية استغلال الجاني حالة المرأة الفقيرة، التي بدأت بمراجعتها المستوصف الطبي الذي يعمل فيه؛ لإصابتها بعارض صحي؛ فطلب منها سبعين ريالاً ثمن الكشف، ولم تكن تملك إلا خمسين ريالاً فقط، وهنا وجد المتهم ضالته؛ فأخذ منها الخمسين ريالاً على أن تعاود سداد باقي ثمن الكشف بعد ذلك، وطلب منها رقم جوالها، وبعد أيام قليلة فوجئت المرأة باليمني يتصل بها، ويبشرها بأنه عرض حالتها على فاعل خير، وأنه أبدى استعداداً لتقديم المساعدة لها، بعد أن شرح له ظروفها، ووعدها خيراً، ثم اتصل بها بعد يومين ليخبرها بأن فاعل الخير كتب لها شيكاً بمبلغ سيساعدها به، وعليها أن تستلمه من مشغل نسائي حدّد لها مكانه، وأعطاها رقم جوال تتصل به لتأخذ الشيك.

فتوجهت المرأة إلى المشغل، واتصلت بصاحب الجوال وأخبرته بوجودها في المشغل النسائي؛ فطلب منها الانتظار حتى وصول السكرتيرة لتسليمها الشيك، وبعد دقائق اتصل بها وطلب منها أن تصعد إلى الموظفة في الشقة التي تعلو المشغل النسائي مباشرة لتستلم الشيك؛ فصعدت إلى الدور الثاني ووجدت باب الشقة مفتوحاً، وسمعت صوت رجل يناديها ويطلب منها الدخول إلى النساء في الجزء الثاني من المكتب، وما إن همّت المرأة بالدخول حتى هجم عليها وقام بسحبها بالقوة إلى الداخل، وأغلق الباب، وشل حركتها وقدرتها على المقاومة والاستنجاد، وباءت محاولتها للتخلص منه بالفشل أمام قسوة المجرم وتجرده من إنسانيته، وخارت قواها وانهارت ووقعت فريسة الاغتصاب، وقام بتصويرها وهو يرتكب فيها الفاحشة، بل تجاوز الأمر إلى أن يُكرهها بالعنف والقوة على أن تتلفظ بألفاظ قبيحة على نفسها، وهي تبكي وتتوسل إليه، وذلك طبقاً لما أظهرته المقاطع الإباحية التي صورها لها ليهددها بها بعد ذلك، والتي تم ضبطها وتحريزها من قِبل رجال الهيئة بعد أن وُجدت بحوزته.


وواصل بعد ذلك تهديداته وابتزازه بإرسال الصور إلى بناتها الطالبات الجامعيات، واستطاع أن يعرف منزلها، وأخبرها بأنه سوف يُلقي بالصور تحت باب المنزل ليراها وأبناؤها وبناتها إن لم تحوّل له مبالغ مالية على حسابه الخاص الذي أرسله إليها على الجوال، وطلب منها أن تبيع حلي بناتها إنْ وُجدت ثم "تشحذ" لتصرف عليه، أو تمكنه من إحدى بناتها الجامعيات؛ فكانت تجمع المال وترسله إليه.

وعندما نفد كل ما استطاعت الحصول عليه من أقاربها ومكافأة بناتها الجامعيات بسبب ابتزاز الوحش لها، وهو مستمر في طلب الأموال، ورفضت تمكينه من فلذة كبدها، عاد مرة أخرى ليهددها وطلبها ثانية لفعل الفاحشة.

ولم تجد الضحية نهاية للمجرم إلا أحد مراكز الهيئة لتقدم بلاغاً تشرح فيه ما حدث لها، طالبة إنقاذها بعد أن أوشكت على الانتحار؛ لترتاح من إجرامه وتستر على نفسها؛ فتم تحويل البلاغ إلى الدوريات المتنقلة، التي قامت بإعداد كمين وضبطه متلبساً بجرمه، ووُجد بحوزته الأدلة المادية التي تثبت جرائمه الشنيعة مع الضحية وغيرها من النساء، وقد احتفظ بمقاطع جرائمه ورسائل التهديد الفاحشة التي كان يرسلها إلى المرأة وعدد من الأدلة المادية التي تؤكد تمرسه في الجريمة. وقد أقرَّ بأفعاله، وتم تسليمه لشرطة الحمراء بالرياض، وباشرت جهات التحقيق استجوابه تمهيداً لعرضه على القضاء ليلقى جزاءه
 

عزيزة النفس

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 يناير 2011
المشاركات
568
العمر
31
الإقامة
تفخر أرضاا تحمل ثرااي...
لاحول ولا قوة إلا بالله .. نعيش ف غابة ..كيف هالناس تستغل الشخص الضعيف لرغباتها الدونية ..الله يستر علينا ويغنينا من فضله ويبعد عنا كل سوء وشر ... تسلم يااخوي على طرح الجميل
 
أعلى