قطع معدنية في علبة حليب مجفف

ملاكـ ♥ الروح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 مايو 2008
المشاركات
1,377
الإقامة
روحي البريمي
بلدية الشارقة تحقق في شكوى بالعثور على قطع معدنية في علبة حليب مجفف



95a-na-51887.jpg



قدمت مقيمة عربية شكوى لبلدية الشارقة عقب اكتشافها قطعتين معدنيتين كبيرتين في علبة حليب كانت اشترتها من أحد المراكز التجارية في الشارقة. وأشارت السيدة التي تدعى سميرة محمد، وتعمل مهندسة زراعية، إلى أن الحليب تسبب لها بمغص مصحوب بقيء شديد، قبل أن تكتشف وجود القطع المعدنية في العلبة.
وأكدت بلدية الشارقة أنها تعاملت مع هذه الشكوى “بمنتهى الجدية”، حيث توجه مفتشوها إلى الجهة المعنية وتم إبلاغه بضرورة مصادرة بقية الكمية من الحليب للتأكد من خلوها من أي مواد غير صحية.
وأكدت البلدية أن مفتشي قسم رقابة الأغذية حصلوا على عينات من هذه المنتجات لعرضها على المختبر وتم فحصها ولم يتم العثور على أي قطع معدنية أو بلاستيكية في العبوات التي تباع في أسواق الإمارة..


من جهته، أكد سلطان المعلا مدير عام بلدية الشارقة خلو الإمارة من حليب ملوث، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الإبلاغ من الجمهور في حالة مشابهة.

بدورها، أوضحت شذى المعلا القائم بمهام مدير إدارة الصحة العامة ببلدية الشارقة أنه سيتم إبلاغ الجهة الرقابية المسؤولة في الإمارة التي يقع فيها المصنع لاتخاذ اللازم تجاه هذه الشكوى.
وقالت إن البلدية حريصة على متابعة ورقابة كل البضائع والسلع الموجودة بأسواق الإمارة، كما تقوم بفحوص دقيقة للمواد الغذائية للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، داعية الجمهور للتقدم بشكواهم عبر الخط الساخن على رقم 993 على مدار الساعة، في حالة وجود أي بضائع أو منتجات غير صالحة.​
 
أعلى