5 من لاعبو البارسا يشاركون مع منتخبات بلادهم

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know
شارك 5 لاعبون دوليون من البارسا في مباريات منتخبات بلادهم الودية في إطار استعداداتها لكاس الأمم الأوروبية المقرر أن تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة.


واللاعبون هم تشابي وبويول وانيستا (أسبانيا) وهنري (فرنسا) وديكو (البرتغال).


وفي المباريات الثلاثة التي شارك فيها لاعبو البارسا، فازت أسبانيا على بيرو بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء ناري، في حين فازت البرتغال على جورجيا بهدفين نظيفين وأخيرا تعادلت فرنسا مع باراجواي بدون أهداف.


ويعتبر بويول هو اللاعب الوحيد من بين الخمسة الذي شارك في المباراة كاملة حتى نهايتها، فمواطناه تشابي وانيستا كانا ضمن التشكيل الأساسي لكن تم تبديلهما في شوط المباراة الثاني بالرغم من تألقهما الملحوظ.


وكان تشابي قد أحرز أولى أهداف المباراة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول. وبالرغم من السيطرة الأسبانية القوية عقب التقدم ، أدرك بيرو التعادل في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب رنجيفو.


وفي الدقائق الأخيرة، بذل المنتخب الاسباني مجهودا مضاعفا من اجل تحقيق الفوز، وبالفعل تمكن الفريق من إحراز هدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


هنري والتعادل مع باراجواي


كان تيري هنري هو اللاعب الوحيد من البارسا في قائمة منتخب فرنسا، حيث لم يتم استدعاء كل من تورام وابيدال للمشاركة في مباراة منتخب بلادهم أمام بارجواي.


وبشكل عام كان مستوى المباراة أقل من المتوسط بالإضافة إلى إنها لم تشهد أي أهداف. وشارك هنري في شوط المباراة الأول كاملا وسنحت له فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، لكنها لم تسفر عن هدف.


وتم تبديل الغزال الأسمر في الاستراحة والدفع باللاعب جوميس بديلا له، إلا أن هذا التبديل لم يؤدي إلي أي تحسن في خط هجوم الديوك.


فوز باهت للبرتغال


وفي مباراة البرتغال وجورجيا، شارك اللاعب ديكو كأساسي في تشكيلة برازيل أوروبا، ولعب أول 45 دقيقة من المباراة التي اتسمت بالملل وقلة الأحداث.


وتم إستبدال ديكو في شوط المباراة الثاني باللاعب راؤول ميرلز. وكان ديكو قد أضاع فرصة خطيرة في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول عن طريق تسديدة بعيدة المدى، لكنها افتقدت للإتقان.

المصدر: الموقع الرسمي لنادي برشلونة....
http://www.barcaarabia.com/News/2008/June/Two-wins-draw.aspx

جميع اخبار برشلونة جديدة تجدها عندي...
وليس من اي موقع ...
من الموقع الاساسي للنادي لكتالوني الرائع (بـــــرشــــلـــــــونـــــة)
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام....
:patch_paint:
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
ما شاء الله

وبعد ميسي وميلتوا راح يشاركو مع الارجنتيني في المباراه الوديه مع المكسيك اليوم فجر الخميس الساعه سبعه

اشكرج على الخبر
 
أعلى