بيان صادر عن مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي حول الإداعات المغرضة

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
الحمدلله الذي هدانا إلى الحق وأمرنا بإتباعه والصلاة والسلام على سيدنا محمد أكثر من ظلم فكان خيرا له .. وعلى آله وأصحابه الغر الميامين .
قال تعالى : " يأيها الذين آمنو أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين " صدق الله العظيم .
وقبل الدخول في التعقيب على المواضوع التي تم نشرها في موقع النادي يوم الأحد 1/6/2008م وموقع " كورة " أخذا من موقع النادي والذي حمل جملة من الإفتراءات والأكاذيب متناسين ماقام به مجلس الإدارة من تحقيق لإنجازات لم يسبق للنادي تحقيقها ، ولإعطاء القارئ الحقيقة كاملة فإن بياننا سيكون مدعم بالأدلة .. ليعلم رواد هذا المنتدى أن مايدور داخل أروقة النادي من أعمال لا يقصد بها إلا رفعة سمعة هذا النادي .. ولنبدأ بالتفصيل :

1- اللاعب / محمد الشيبة :
لا أحد يستطيع ان ينكر ان اللاعب / احمد الشيبة هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم بالسلطنة وقد ساهم مع زملائه اللاعبين في صنع انجاز تاريخي للنادي بحصوله على بطولة الدوري الموسم المنصرم .
ولعل بروز محمد الشيبة بهذا المستوى قد ساهم بكثرة العروض التي انهالت عليه ومنها عرض النادي الأهلي الليبي .
لقد استضاف رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ / اسماعيل محمد الشتيوي أمين اللجنة الشعبية بالنادي الاهلي الليبي .. وبعد المفاوضات طالب رئيس النادي برفع حصة اللاعب إلى 120000 دولار .. فهل ذهب هذا المبلغ إلى خزينة النادي أم إلى اللاعب ؟ إن الهدف من هذا التفاوض مصلحة اللاعب والنادي .. ولم يكن لمصلحة شخصية . أما بخصوص عرض النادي العربي القطري فان محمد الشيبة يعلم بالعرض تماما واطلع على رسالة النادي العربي .. وقام النادي بدوره بالمفاوضات بعلم اللاعب وتم رفع قيمة العرض تحقيقا لمصلحة اللاعب والنادي وهذا جهد يحسب لإدارة النادي .. و التوقيع على المذكرة جاء حتى لا تفوت الفرصة على اللاعب كما طالبتم . ولأن اللاعب لا يستطيع توقيع عقد جديد قبل انتهاء عقده مع الاهلي الليبي ويكفي ان يعلم رواد المنتدى بالتصريح الذى أدلى به اللاعب / محمد الشيبة لجريدة الوطن مما يؤكد أن محمد الشيبة على علم وإطلاع بهذا العرض والعروض الأخرى . ( مرفق )

ac8760e9bc.jpg




2-اللاعب / خالد السناني :
إن انتقال اللاعب / خالد السناني إلى نادي الجزيرة الإماراتي تم بالطريقة التي علمها الجميع وهنا نؤكد بأن سقوط الجنسية عن اللاعب ومنحه جنسية أخرى لا تعطي ناديه السابق الحق في المطالبة سوى بمبلغ الرعاية المفروض وفق قانون الإتحاد الدولي والبالغ 30000 دولار تقريبا .. ولو فرضنا بأن الصفقة شملت خالد السناني وشقيقه فإن المبلغ سيكون 22000 ريال وهو مبلغ الرعاية المقرر من الإتحاد الدولي كما أسلفنا .
إلا ان المبلغ الذي تم تحصيله من نادي الجزيرة أكبر من هذا المبلغ وقد وصل إلى نصف مليون درهم وليس مليون درهم كما نشر وكأننا سارقين ( مرفق صورة من الشيك المحرر من نادي الجزيرة لصالح النهضة ) والواضح أن الشيك محرر بإسم النادي وليس بإسم شخصي .. مما يدفع الإتهامات الباطلة .



daf081606f.gif




3-موضوع / محمد المخزنجي :
إن مجلس الإدارة يقدر جهود الفاضل / محمد المخزنجي أخصائي العلاج الطبيعي .. ونظرا للإختلاف في تفسير العقد الموقع بين الطرفين .. فقد أحيل هذا الموضوع لتقرر الجهات القانونية بالدولة مدى إستحقاق المذكور لأيه حقوق أو التزامات لصالحه انطلاقا من أن اموال النادي أموال عامة للدولة .. ولا يجيز القانون صرفها إلا في أوجه الصرف القانونية ومن جهة أخرى .. تخضع كافة مستندات الصرف إلى الفحص من قبل لجان التدقيق التابعة لوزارة الشؤون الرياضية وهي قادرة على كشف أية تلاعب في سجلات النادي المالية .

4- صفقة لاعب نادي بهلاء :
إن مجلس الإدارة يقدر بكل اهتمام المستويات الفنية للاعبين ويعمل على إضافة المزيد من اللاعبين الوطنيين في صفوفه استعدادا للاستحقاقات القادمة الداخلية لها والخارجية ليستعيد الفريق مكانه الطبيعي .. ان مجلس الإدارة لا يعلم ما تدمع العين لأجله في هذا الموضوع ولعلم القراء الاعزاء بأن شأن مجلس إدارة النادي شأن الأندية الاخرى في التعاقد مع لاعبين محليين أو دوليين .. وهذا مانادى به أعضاء المنتدى الكرام في أهمية التعاقد مع لاعبين من ذوي المستويات العالية .

5-فريق الناشئين :
يعلم الجميع بأن فرق المراحل السنية والناشئين والشباب هي الركزة الاساسية للفريق الأول .. ان الامر يتطلب إعداد فريق الناشئين والشباب اعدادا جيدا .. ان مجلس الادارة يقدر جهود المدرب السابق ولم نسمع بعلاقة فنية دامت إلى الأبد .. وقد تم الإستغناء عن المدرب السابق لانتهاء العقد المبرم بين الطرفين وقد بحثت إدارة النادي عن مدربين يملكون شهادات تدريبية حتى تعم الفائدة وسيتم ذكر أسماء الاجهزة الفنية لهذه المراحل قبل نهاية هذا الإسبوع .. كما أن نجاح الفريق أو تطور مستواه لا يقيسه مدربا وإنما يحكم عليه مجلس الإدارة .
وإننا نأمل أن نكون وفقنا في توضيح ماهو مهم بكل شفافية وبأسلوب يعكس احترامنا وتقديرنا للرواد الكرام أصحاب الأقلام الحقيقية .. مؤكدين أن النادي يدعو الجميع إلى التروي بدلا من إطلاق الأتهامات .. ان من صنع هذه الإنجازات وبذل الغالي والنفيس بعيدين كل البعد أن يكونوا كما قيل ( شويه لصوص ونشالين ) .
وإننا نتساءل عن القصد أو الهدف من ذكر مثل هذه المواضيع التي لم تبنى على أساس دقيق في أكثر من موقع كما أننا نترفع عن كل ماذكر من كلمات ( فضائح – استعباد – لصوص ونشالين ....الخ ) ، مؤكدين على أهمية السؤال عن المواضيع التي بها أكثر من طرف والتي لا تدركون حقيقتها .
مذكرين بان مجلس إدارة النادي قد بدأ في إتخاذ الأجراءات القانونية لإخضاع كل من أطلق الإتهامات أو قام بالسب والإهانة للمساءلة القانونية مع الجهات الرسمية بالدولة ليتأكد في النهاية الحق من الباطل .



والله ولي التوفيق



ادارة النادي











شبكة نادي النهضة
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
الصراحه البيان ما فيه حيله
ورد بقوه على المشككين والمتلاعبين بالكلام

اشكرك اخوي
على نقل البيان
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
تسلم أخوي على نقل البيان وبالتوفيق لنادينا و يد بيد
نرتقي إنشاء الله تعالي
 
أعلى