طائرتان لنقل جمهور الأبيض إلى الدوحة اليوم

ANGELOO

¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
4,391
الإقامة
البريمــــــي




كشف عضو العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم سامي الهامور، عن ان هناك أعداداً كبيرة من الجمهور المحلي ستتوافد اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة لمساندة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة امام نظيره المنتخب العراقي في نهائيات كأس امم آسيا المقامة حالياً في قطر.

وقال إن طائرتين من «فلاي دبي» ستنقلان الجمهور الى الدوحة، حيث يبلغ عدد المشجعين في الرحلة الاولى نحو 189 مشجعاً، فيما يصل عددهم في الرحلة الثانية الى 150 مشجعاً، وتوقع الهامور مغادرة اعداد كبيرة من الجمهور عبر مختلف المنافذ الى قطر. وكانت لجنة العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم، ممثلة في المنسق العام الدكتور احمد ثاني الدوسري، قد قامت بتوفير تذاكر الدخول للمباراة مجاناً للمشجعين لحضور مباراة المنتخب مع العراق.

من جانبه، أكد عميد مشجعي المنتخب الوطني الاول لكرة القدم خالد حرية، أن روابط المشجعين والجمهور المحلي كافة أكملوا جاهزيتهم التامة للوقوف خلف الأبيض ومساندته بقوة خلال مباراته المرتقبة اليوم امام نظيره المنتخب العراقي.

وناشد حرية الجمهور الاماراتي والمقيمين على أرض الامارات الزحف إلى العاصمة القطرية الدوحة لمساندة المنتخب في هذه المباراة المهمة في مسيرته، وتشكيل لوحة رائعة لمعاني الوفاء والتكاتف من أجل بث روح الحماس في نفوس لاعبي المنتخب، وحفزهم لتقديم كل ما عندهم في المستطيل الأخضر. واعتبر حرية أن الجمهور الاماراتي شكل فاكهة البطولة الآسيوية من خلال حضوره المميز خلف المنتخب خلال مباراته الأولى أمام المنتخب الكوري، مؤكداً أنهم نجحوا في استقطاب اعداد كبيرة من المشجعين العرب، من بينهم الجمهور القطري والسوري والاردني للوقوف خلف المنتخب الوطني.

وكان الجمهور المحلي قد توافد عبر المنافذ المختلفة جواً وبراً الى قطر بأعداد كبيرة قبيل المباراة السابقة للمنتخب امام كوريا الشمالية، التي انتهت بالتعادل من دون اهداف في مستهل مباريات الابيض في البطولة.​
 
أعلى