ميتسو يأمل الإستمرار وبو يعترف بالخطأ

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
2011112192422908734_2.jpg


اعترف مدرب قطر برونو ميتسو بأن أداء فريقه اليوم كان مميزاً وأمل أن يستمر المنتخب على هذا المنوال حتى يحقق الفوز على الكويت ويصعد لربع النهائي.

ميتسو: هذا هو وجه العنابي الحقيقي

وعندما سئل عن الفرص الضائعة الكثيرة من قبل اللاعبين، قال ميتسو بأنه سعيد بأن المنتخب صنع هذا الكم من الفرص ولكنه شدد بأن على فريقه أن يصنع مثلها ضد الكويت لكن شرط الاستفادة منها.

كما قال ميتسو بأن الحسابات في هذه المجموعة معقدة لكن علينا ألا ننظر إلا إلى تحقيق الفوز ضد الكويت والحصول على الفرصة للصعود لربع النهائي.

ولدى سؤاله عن اللاعب يوسف أحمد وكيف أنه لم يكن ضمن حساباته والآن تحول إلى بطاقة رابحة، أجاب ميتسو بأن تألق يوسف أحمد مع فريقه السد في الآونة الأخيرة هو ما شد انتباهه إليه وجعله يضمه للمنتخب واللاعب هو من قدم أوراق اعتماده من خلال مستواه وهذه رسالة لجميع اللاعبين بأن عليهم أن يتألقوا مع فرقهم وعندها سيكون باب المنتخب مفتوح أمامهم.

كما سئل ميتسو عن الجمهور وقال بأنه يعتقد بأن الجماهير كانت راضية اليوم وهي ما أعطت اللاعبين القوة لتقديم هذا الأداء الجيد.

جاو هونغ بو: نتيجة المباراة لا تعكس مجرياتها

من جهته، صرح المدرب الصيني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن النتيجة لا تعكس سيطرة قطر بل أن الحظ ممكن أن يغير نتائج المباريات أحياناً، موضحاً أن تسديدات قطر كانت أقل من التسديدات الصينية على المرمى واعترف بأنه عانى من سوء الحظ في المباراة.

كما اعترف المدرب بخطائه في إجراء تبديلات على التشكيلة التي خاضت مباراة الكويت وفازت فيها.

وحول استبداله لبعض اللاعبين في هذه المباراة فقد صرح بأنه يريد إعطاء فرصة للكل لأنه يملك لاعبين ذوي مستوى متقارب، كما صرح بأنه رغم كل شيء فهو راض عن الأداء.

كما أردف قائلاً، بأنه حتى لو كان يملك بوفون في حراسة المرمى كانت هذه الأهداف ستدخل.



المصدر: جاد سركيس - الجزيرة الرياضية
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
اذا قدم نتائج طيبه وقدر يوصل المتخب القطري الى مرحله متقدمه من البطوله ..!

أكيد راح يستمر ..! ورأح يسكت ىالشارع القطري الذي يطالب بآقألته ..!


يسسلمو اخوي عالطرح .. واصل
 
أعلى