الأوائل في كلية البريمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

^ سحآبة صيف ^

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 يناير 2011
المشاركات
472
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنآآ
#1
حبآآآآآآآآآآآآيبي .. آصدقآآآآآآآآآآئي .. يبتلكم آآسمآآآء آآلآآآوااائل في هآآلدفعة )) خطيرة آآنآآآ (( هههههه
المهمـــــــــــ....

1. زينب بنت حمد بن ناصر العريمي المحاسبة - بكالوريوس
2. منال بنت مبارك بن سعيد السناني اللغة الإنجليزية وآدابها - بكالوريوس
3. ليلى بنت شماس بن سعيد العلياني تنمية الموارد البشرية - دبلوم
4. تهاني بنت علي بن محمد العبري علوم الحاسب الآلي - دبلوم
5. عائشة بنت عبيد بن يوسف الكعبي أنظمة المعلومات - دبلوم
6. عائشة بنت أحمد بن محمد العمراني إداارة أعمال - دبلوم


مآآ تلآآحظووون إنه )) آلجنس النآآعمــ )) يفرض نفسه وبقوووة ع قولة المثل ( الزين يفرض نفسه ههههه )
كاااااااااااااااااااااااكـ كلهم بنآآآآت ... :91:

إحم إحمممات
 

خسر من تحدآإني

¬°•| راعية فزعة |•°¬
إنضم
22 يناير 2010
المشاركات
448
الإعجابات
0
#2
يآ حيييييييييييييهن..~

يستآآآآآآهلن والله..~

تسلمين خيتو ع الطرررررح..~

ولآزم دوم الدووووم الجنس النآآعم الاأول درآسيآآ :icon_smile_eyebrows

تشكرآآتي لج..خويتج:
المقبآآليــــهـ..|~
 

^ سحآبة صيف ^

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 يناير 2011
المشاركات
472
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنآآ
#3
خووويتي آآلمقبآآلية خشششششششمج هههههههههه
صح صح آآصلآآ
أصلآآ في درآآآسة تقووووول إإنه آآلبنآآآت آآكثر تآآآملآآآ ف آآآلكتب من آآلشباب ههههه (( عآآد مآآ درآآسة ))
ثآآآآنكس ع مرووووورج العطر يالمقباالية :ba93:
 

ح ــــميد . . !

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
359
الإعجابات
0
الإقامة
بدنيا اشبه بالخيال...!
#4
الريال مشغول الصبح

ام البنت فاضيه ما عندها شغل

على العموم الريال دووره كبير والحرمه معروف وين مكانها :364370309157ae42e12

ويستاهلن الصراحه على مجهوودهن القوي
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
الإعجابات
44
العمر
28
الإقامة
في قلوب من تحبني
#5
الموضوع مطروح للتهنئه ومش للنقاش . .
واتمنى الالتزام بآداب الحوار \

ينقل الموضوع للقسم المناسب

والف مبروك لليميع

:flower2:
 

ذابحني غروري

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2010
المشاركات
225
الإعجابات
0
#6
ألف مبرووووووووووووووووووووووك يستاهلن والله وربي يوفقهن والى الامام دومآ
 

^ سحآبة صيف ^

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 يناير 2011
المشاركات
472
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنآآ
#9
آآآآآآآآآآآآآآمين يا رب.. الله يوفقهم جميعآآآ .. يآآآآآآآآآآآ رب

ثاااااااااااامكس ع التعقيبااااات ..
 

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,928
الإعجابات
5
العمر
26
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
#11
جَميل لمآ الوآحد يحصل على هذآ النجآح
وعسى الله يرزقنآ جميعاً النجآح في الدنيآ والآخره

وأن شآء الله بعد كم سنة يكون أسمي أول شي ^^

.
.

شكراً عزيزتي
وربي يوفقهم
 

ندى الصباح

¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬
إنضم
25 يونيو 2010
المشاركات
4,045
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#14
لكل مجتهد نصيب

وحلو لما الواحد يجني ثمار جهده وتعبه

فرحه النجاح لا تضاهيها اي فرحه

مبـــــــــروك وألف مبروك

وعقبال الجميع يارب
 

sweet girl

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
232
الإعجابات
0
الإقامة
In Your Eyes
#15
مبروك للجميع
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#16
مبروك للبنات وعقبالنا ان شاء الله
 

القلب الأبيض

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
3,424
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
ِِفي وَطــَنْ ظَمْـِنْيِ وظَمْيَتَه .. وْمـــستَحِ
#17
ألف ألف مبرووووكـ للأوائل ..

الله يوفقهم إن شاء الله في حياتهم العلمية والعملية.


شكراً ع الموضوع.
 

سكرهـ

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
216
الإعجابات
0
الإقامة
ف داري نظر عيني
#18
مبرررررررررررررررررررررررررررررروك لليميع ....

بس نسوو يكتبون أسمي :cm:
 

^ سحآبة صيف ^

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
13 يناير 2011
المشاركات
472
الإعجابات
0
الإقامة
في بيتنآآ
#19
ثانكس ع التعقيبات يا حلووووووووووووين :imuae15::1:
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى