تعادل النهضة ومسقط

Gulf Lion

¬°•| الرابطه النهضاويه |•°¬
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
40
الإقامة
البريمي
اللجنة الإعلامية-أنتهت قمة مباريات الجولة التاسعة من دوري عمان بين النهضة ومسقط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. في مباراة شهدت سيطرة نهضاوية منذ الدقائق الأولى وتواصلت حتى نهاية اللقاء عدا بعض الهجمات التي خلقها الخصم من الهجمات المرتدة والكرات الطويلة.

بدأ العنيد اللقاء سريعاً، وفي الدقيقة 5 تحصل رودريجو على كرة عرضية حولها برأسية إلى مرمى مسقط ولكن تصدى لها الحارس ببراعة. واصل بعدها النهضة السيطرة والإستحواذ على مجريات اللقاء وفي الدقيقة 10 مرر بوبكر كرة جميلة لرودريجو الذي سددها بدوره قوية ولكن إلى خارج الملعب. وواصل العنيد سيطرته على اللقاء عدا بعض الهجمات الخجولة للخصم، وفي الدقيقة 27 أخطر فرص اللقاء للعنيد بعد رأسية بوبكر التي أصطدمت بالعارضة. وأستمر سوء الحظ مرافقاً للفرص النهضاوية، وفي الدقيقة 42 باغت عبدالله محيل الجميع بتسديدة قوية من بعد دائرة المنتصف أبعدها حارس مسقط بصعوبة.

وفي الشوط الثاني واصل النهضة أفضليته على مجريات اللقاء، ولكن على عكس المجريات تحصل مسقط في الدقيقة 10 على ركلة جزاء إثر عرقلة حسن خادوم لمهاجم مسقط في المنطقة المحرمة، سجل من خلالها مسقط هدف التقدم، وأستمرت السيطرة النهضاوية بعد الهدف في محاولات جادة لتحقيق التعادل، وفي الدقيقة 20 كلل بوبكر مجهودات الفريق بهدف التعادل، وبعد الهدف مباشرة أتيحت للعنيد فرصة التقدم بعد أن سدد فينيوس كرة قوية أصطدمت بالقائم الأيسر لمسقط وتهادت لأقدام بوبكر الذي كان في مواجهة الرمى وبدون رقيب ولكن لم يحسن إستغلالها ولعبها عالية إلى خارج الملعب. بعد ذلك واصل النهضة السيطرة والإستحواذ على مجريات اللقاء وتفنن اللاعبين في إهدار الفرص المحققة ولكن دون جديد على مستوى نتيجة اللقاء. ليلعن ياسر الرواحي حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



ظهر العنيد بصورة رائعة في هذا اللقاء وقدم مباراة كبيرة ولكن غاب الحظ في الكثير من الفرص ما بين تصدي عارضة وقائم وكرات لم تجد طريق المرمى. على الرغم من أن المباراة خارج الديــار ولكن السيطرة شبه كلية للعنيد!
هاردلك لنا التعادل، وبإذن الله نعوض في القادمـــ !!





اهداف المبارة
http://www.youtube.com/watch?v=zoBq-MJ3oQQ&feature=player_embedded
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
يعـطيك الع ـآ‘فية جولف لآ‘ينــ. على الأخ ـبآ‘ر ..


تشـكرآ‘ت على مج ـهودك الطـيب والرآ‘ئع ..
 
أعلى