[[ مؤتمر صحفي ]] موراتي : إلى الأمام ليو ، شكرا بينيتز !!

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠

موراتي : إلى الأمام ليو ، شكرا بينيتز !!

139442.jpg


أبايانو جنتيل - افتتح الرئيس ماسيمو موراتي المؤتمر الصحافي المنعقد بالمركز الرياضي مركز أنجلو موراتي بأبايانو جنتيل، بكلمات ترحيب بالمدرب الجديد لإنتر.

"لقد أجبرني ليوناردو على الحضور -مبتسما- فهذه أول مرة يطلب مني فيها أحد الحضور، و أنا سعيد بذلك، كما أني مسرور بهذا الاختيار و بانضمامه للفريق. علاقتنا وليدة احترام متبادل، و تقدير اكتسبه من خلال قدرته و طموحه للتعلم و الارتقاء، و وديته أينما حل هذا علاوة على مهنيته العالية. قدرات قرر اليوم وضعها رهن إشارة نادينا، للتعبير عن طموحه و طموحات الإنتر و عشاقه، و التي تعبر أيضا عن طموحاتنا و عشقنا لهذا الفريق. تمنياتي لليوناردو بالنجاح و التوفيق مع كل المودة و التقدير"

حضرة الرئيس، هل أنتم متحمسون؟

"كل ما عشناه في الآونة الأخيرة يبعث على الحماس، آخرها الفوز بكأس العالم للأندية. أما الآن فإننا لسنا فقط بصدد تكريس صداقتي بليوناردو، بل تحقيق هدف، من التقدير الذي أكنه له إلى المسؤولية التي قلدناه إياها. إننى على وعي بأهمية المسؤولية الملقاة على عاتق ليوناردو، لكني أيضا على دراية بحجم المسؤولية التي أتحملها أنا أيضا في هذا الإختيار، و الذي أنا شخصيا مرتاح له"

بماذا تشعرون الآن؟

"شعور جميل، ينبع من الأمل في تسهيل مأمورية ليوناردو و الاستجابة لحاجيات النادي و على رأسها آمال المشجعين. فنحن لازلنا مقتنعين بأن كرة القدم اليوم لازال فيها من يقوم بدور الرئيس مستمرا في عشقه للفريق و لكرة القدم، و إلا فلن فستفقد للعبة تشويقها"


لنتطرق لموضوع الانتقالات، بعد نييستو و أندريا رانوكيا، هل ستقومون بجلب لاعبين آخرين؟

"بعد ذهاب بينيتز، يمكننا شراء خمسة لاعبين آخرين - مبتسما - لقد ناقشت الأمر مع ليوناردو كما فعلت سابقا مع بينيتز، لم و لن أفرض على أحد رأيي، ليس من طبعي فرض رأيي. بل فقط للإدلاء برأيي و توجيهاتي، نفس الرأي الذي أدلي به الآن، لأني واحد من محبي الفريق. فأنا مقتنع بأن فريقنا ما يزال قويا و قد أبان عن ذلك مرة أخرى في الآونة الأخيرة. و إن لم يكن ذلك في أبو ظبي، فقد أبان على قدراته بضعة أشهر خلت فقط، و ليس منذ ألف سنة. و كما قال ليوناردو و من خلال معرفتي باللاعبين واحدا واحدا، أستطيع الجزم بأننا لسنا بحاجة لتطعيم. يبقى العامل الفني، و كوني عاشق للفريق و ليس مدربا، فأنا لست على دراية تامة بما يجب عمله، لهذا سأحرص على الإصغاء لمن هو أدرى مني، و هذا أمر لم أبخل به على بينيتز أيضا. بعد ذلك سنعمل جميعا على تقييم حاجيات الفريق بمساعدة ماركو برانكا الحاضر معنا هنا، و تحقيقها أن استطعنا، سواء بالرحيل أو الاستقدام . من جهته حصل ليوناردو على تجربة هامة، ألا و هي الإشراف على إدارة المدرب و استيعاب ماذا يعني نظام النادي و نظام الفريق، و بالتالي أفكارا واضحة عن ماهية الإدارة المالية و عن الخيارات الأفضل، و الغايات المثلى للنادي.

سنقوم بعمل جيد على المستوى الكروي و علينا القيام بنفس الشيء من حيث الميزانية. لا أرغب في خفت الحماس الذي نعيشه الآن، و الذي أعيش عليه أنا شخصيا. و سأقوم بكل ما في وسعي من أجل الفريق إذا ما سنحت الفرصة"

وفي الختام وجه موراتي شكره للمدرب السابق بينيتز قائلا :

"بالنيابة عن النادي و الفريق أوجه عبارات الامتنان و الشكر إلى رافائيل بينيتيز لمساهمته في تحقيق كأس العالم للأندية"


 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
تسلم اخوي وربي يعطيك العآفيه
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
موراتي لسانه عسل ع كثر الخلافات الى بينه وبين بنيتز يعرف يتكلم ويوزن كلأمه .:

لكن اقالة بنيتز في محلها ..! لا يصلح هذا المدرب فالدوري الايطالي ..!
 
أعلى