ثنائية برباتوف تمنح يونايتد الفوز على سندرلاند في دوري انجلترا

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
سجل المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف هدفين يوم الاحد ليقود فريقه مانشستر يونايتد لتعزيز تصدره للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ضيفه سندرلاند.

وافتتح برباتوف التسجيل بهدف من ضربة رأس في الدقيقة الخامسة وسجل الهدف الثاني من كرة سددها واصطدمت في طريقها للمرمى بأحد لاعبي سندرلاند ليرفع يونايتد الذي لم يهزم حتى الان في الدوري رصيده الى 37 نقطة من 17 مباراة قبل بداية برنامج مزدحم بالمباريات في فترة عيد الميلاد.

ويتصدر برباتوف الان قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق هدف واحد عن الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يونايتد السابق والذي سجل هدفين يوم الاحد ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز 3-1 على مضيفه نيوكاسل يونايتد ويرفع رصيده الى 35 نقطة من 19 مباراة في المركز الثاني.

ولدى ارسنال فرصة لاستعادة المركز الثاني في حالة فوزه على تشيلسي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع في ختام الجولة 19 يوم الاثنين.

وبقي توتنهام صاحب المركز الخامس قريبا من رباعي المقدمة بعد أن سجل لاعبه رفائيل فان دير فارت هدفين ليقود الفريق اللندني للفوز 2 -1 على مضيفه استون فيلا رغم أن توتنهام لعب بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد طرد المهاجم جيرمين ديفو.

ويأتي بولتون واندرارز في المركز السادس بعد فوزه 2-صفر على ضيفه وست بروميتش البيون في حين يحتل ستوك سيتي المركز الثامن بفوزه خارج أرضه بنفس النتيجة على بلاكبيرن روفرز.

وسار كل شيء بطريقة رائعة ليونايتد الذي افتتح التسجيل بعد خمس دقائق فقط من البداية.

وبعد اسبوعين من الفوز 1-صفر على ارسنال في مباراة لم يكن برباتوف أساسيا فيها عاد المهاجم البلغاري ليقدم أداء رائعا.

وتناقل لاعبو يونايتد الكرة بسلاسة ليستفيد برباتوف من أول فرصة أتيحت له حين مرر رايان جيجز الكرة الى وين روني ليقابل المهاجم البلغاري تمريرته المتقنة برأسه ويحول الكرة الى المرمى.

وسيطر يونايتد على اللعب بدون اضافة مزيد من الاهداف لكن ساد شعور بالراحة والفريق يلعب على أرضه حين أضاف برباتوف الهدف الثاني في الدقيقة 57 من كرة سددها واصطدمت بانطون فرديناند في طريقها للشباك.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد الذي سيحل فريقه ضيفا على برمنجهام سيتي يوم الثلاثاء "كان الشوط الاول أهم ما في المباراة. قدمنا أداء جيدا وكنا قادرين على تسجيل أربعة أو خمسة أهداف."

وأضاف لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "اقتصدنا في الجهد في الشوط الثاني."

وفي وقت سابق يوم الاحد حول وست هام يونايتد تأخره بهدف الى فوز على مضيفه فولهام 3-1 ليحقق أول فوز خارج أرضه في الدوري هذا الموسم ويتقدم مركزا واحدا للامام ويترك ذيل الترتيب لولفرهامبتون واندرارز الذي خسر 2-1 على أرضه أمام فريق اخر متعثر هو ويجان اثليتيك.

وافتتح ارون هيوز التسجيل لفولهام في الدقيقة 11 لكن وست هام أدرك التعادل عبر كارلتون كول في الدقيقة 37.

وأضاف فريدريك بيكيوني هدفا ثانيا للفريق الضيف في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول قبل أن يسجل كول الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 73.

ورفع الفوز رصيد وست هام الى 16 نقطة من 19 مباراة بينما توقف رصيد فولهام عند 16 نقطة من 18 مباراة.

وتأجلت مباراتان يوم الاحد في هذه الجولة بسبب سوء الاحوال الجوية.

وتأجل لقاء ايفرتون وضيفه برمنجهام سيتي ومباراة بلاكبول وهو الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي لا يملك استاده شبكة لتدفئة أرضية الملعب مع ضيفه ليفربول بسبب استمرار موجة الطقس السيء ودرجات الحرارة المنخفضة في بريطانيا.


منقوووول من موقع كوره...
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
والله الدوري الانجليزي مولع ..! منافسة شرسه عالصدأره ..!

يسلمو الغرقان دمت مبدع في نقل الاخبأر العالميه ..!
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
مبرووك لمشجعيه

تسلم اخوسب ع الخبر
 
أعلى