" شآركت آمثل ديرتي وربوعي"

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif






840315255.jpg


شاركت امثل ديرتي وربوعي
وكلن يمثلن ديرته واقرابه

والله الا الله راد والله قاله
اني لسلمها الفخر وكتابه

داري قطر وانا اهنا امثلها
المجد مطلوبي وانا طلابه

عهد علي اني لشرف داري
ترك صبي ما يعز ترابه

شوفوا دمي من حبها عنابي
وحماستي من ضووها شبابه

شاعر خليجي والعروبه بيتي
والبيت ماياقف بدون اطنابه

وان عودت بين القبايل فزعه
انا اشهد ان لي فاللوازم لابه




مؤسس دولة قطر

titles_QassimBinMohammed.jpg




4b89a59a5673774669d127a86fd42e36.jpg



هو الشيخ قاسم بن محمد بن ثاني أمير قطر و مؤسس دولتها الحديثة نسبه في قبيلة تميم ويرجع إلى أرومتها.

- ولد عام 1242هـ الموافق 1826 م.

- تمكن من اكتساب الخبرة و الإلمــام التامين في إدارة شؤون البــلاد منذ حداثة سنه و نجـــــح في توجيه دفة سياستها بحكمـــــة و نجــاح في خضــم بحر مائج بالأحـــــداث و المتغيرات.

- على النطاق المحلي سعى جاهداً لتكون قطر كيانا ًواحداً موحداً مستقلاً فبرزت البلاد بزعامته ثابتة الخطى متماسكة المبنى, جمع قبائلها وضمها تحت لوائه موحداً شتاتها راسماً مستقبلها معززاً بذلك البلاد وجوداً و حدوداً.

- تفرغ و برع بسياسة حكيمة في التعامل مع أكبر قوتين عالميتين متنافستين للهيمنة على الخليج العربي وأقطاره , هما الإمبراطورية البريطانية التي بدأت ببسط نفوذها عبر حكومتها في الهند والدولة العثمانية التي كانت تحاول جاهدة المحافظة على سيادتها في الإقليم بعد أفول النفوذ البرتغالي في القرن السادس عشر.

- في أبريل عام 1871 م دخلت حملة مدحت باشا والي بغداد العثماني شرق الجزيرة العربية وكان النفوذ البريطاني قد تمركز في مناطق متاخمة لقطر فارتأى الشيخ قاسم وجوب تواجد توازن يقابل ذلك النفوذ. فطلب من الإدارة العثمانية في الإحساء أن تعزز وجودها في قطر فتم ذلك فعلا في ديسمبر1871. فاتخذ العثمانيون من قلعة البدع مقراً للحامية العسكرية .

- رحب والي بغداد مدحت باشا الذي كانت المنطقة الخليجية تحت إدارته المباشرة بمبادرة الشيخ قاسم فعينه قائم مقام على قطر عام 1876م كما منحه السلطان عبد الحميد رتبة مدنية مهمة عام1888م ثم رتبة أرقى عام 1893م , مما أثار توتراً محسوساً في العلاقات مع بريطانيا صاحبة صراع شبه دائم معها بعد ذلك .

- يعتبر يوم 18 ديسمبر 1878م هو المفصل الأساس حين تسلم الشيخ قاسم الحكم وهو في الوقت نفسه بداية تأسيس دولة قطر الحديثة الذي تحقق نتيجة مساعيه الدءوبة في الحصول على اعتراف كلا القوتين باستقلال قطر.

- عارض الشيخ قاسم وبإصرار محاولات العثمانيين لزيادة نفوذهم في قطر سواء بتعيين موظفين إداريين في كل من الزبارة والدوحة والوكرة و خور العديد , أو إنشاء جمرك في البدع أو تعزيز العسكر المرابط في الحامية العثمانية . فكان نتيجة ذلك الإصرار مواجهة عسكرية أدت إلى نشوب معركة حاسمة قادها الشيخ قاسم , وقد أبلى وقواته من أبناء القبائل القطرية بلاء حسناً كلل بالنصر المبين وإلحاق الهزيمة بقوات الحامية العثمانية . فأصبحت معركة الوجبــة التي دارت رحاها في 25 مارس 1893م في موقــع باسمها يبعد مسافـــــة 15 كيلو متراً غرب الدوحة , علامة فارقة في تاريخ الوطن.

- ظهرت شجاعة وبسالة القيادة السياسية والعسكرية واضحة على الرغم من تفــوق العثمانيين بالعدة والسلاح فجعلت التفاف الشعب حول قائده , أمام تمادى أعدائه للنيل من استقلال قطر, عقيدة راسخة في ضمير الأجيال المتعاقبة .

- تميز عهد الشيخ قاسم بالأمن و العدل و الرخاء. فشهدت البلاد نهضة شاملة وازدهارا عم جميع الأنشطة الحياتية والاقتصادية في البلاد . و ظهر ذلك جلياً في أعمال الغوص على اللؤلؤ و تجارته. فأصبحت قطـــر من أكبر مصدريه والمتعاملين به .

- كما تطورت أسباب و أساليب النقل البحري . وساعد الميناء الذي غدا مهيئا لنمو حركة التصدير و الاستيراد و التوزيع فتضاعفت أعداد السفن العاملة في ميادين التجارة والغوص والنقل . و تنوعت الأعمال والمصادر وراجت الأسواق وازدادت أعداد السكان فتوسع العمران وانتشر.

- توفى الشيخ قاسم رحمه الله في 17 يوليو عام 1913م بعد حياة حافلة و ذكرى عطرة .



qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif



attachment.php




2522439207.jpg



مكان وتاريخ الميلاد:

- ولد سموه في مدينة الدوحة عام 1952م.


المؤهل الأكاديمي:

- تلقى دراسته الابتدائية والإعدادية والثانوية في مدارس قطر، ثم التحق بكلية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة، وتخرج منها في شهر يوليو عام 1971م.

التاريخ السياسي:

- عام 1971م انضم إلى القوات المسلحة القطرية برتبة مقدم وعيّن قائداً للكتيبة القطرية الأولى والتي أصبحت تسمى الآن: "كتيبة حمد المتحركة".

- لعب سموه دوراً رئيسياً في تطوير القوات المسلحة القطرية وزيادة عدد أفرادها واستحداث وحدات جديدة وتجهيزها بأحدث الأسلحة والاهتمام بتدريب الضباط والأفراد على أحدث أساليب التدريبات العسكرية المتطورة.

- 31 مايو 1977م بويع ولياً للعهد، كما عيّن وزيراً للدفاع في التاريخ نفسه.

- عيّن رئيساً للمجلس الأعلى للتخطيط الذي يعتبر بمثابة الركن الأساسي في بناء الدولة العصرية.

- شغل سموه منصب رئيس المجلس الأعلى لرعاية الشباب منذ إنشائه في عام 1979م وحتى عام 1991م، وقد أولى سموه عناية كبيرة بالأنشطة الرياضية والشبابية من خلال المجلس الأعلى لرعاية الشباب والأندية والأجهزة الرياضية المختلفة. ويعتبر سموه راعي النهضة الرياضية المدنية في قطر، وأنشأ أول اتحاد رياضي عسكري، حيث حصل على عضوية الاتحاد الرياضي العسكري الدولي. وقد حرص سموه على دعم قطاع الشباب والرياضة إيماناً منه بأهمية الدور الذي يسهم به هذا القطاع الحيوي في بناء وتنمية المجتمع.

- 27/6/1995م تولـى سمــوه مقاليـد الحكـم فـي البـلاد.

- رعى سموه العديد من المؤتمرات في الميادين المختلفة إلى جانب حضوره العديد من المؤتمرات الخليجية والعربية.. وقام سموه بزيارة العديد من الدول العربية والأجنبية.


الأوسمة التي حصل عليها سموه:

- حصل سموه على العديد من الأوسمة من دول عربية وأجنبية تقديراً له على جهوده في تقوية العلاقات الثنائية وتطوير مجالات التعاون مع تلك الدول، فقد حصل سموه على:

- عام 1975م وسام عمان من سلطنة عمان.
- عام 1976م وشاح النيل من مصر.
- عام 1976م وسام الملك عبد العزيز من السعودية.
- عام 1977م وسام الابن العظيم لإندونيسيا من إندونيسيا.
- عام 1977م وسام فرانسيسكو دي ميراندا من فنزويلا.
- عام 1979م وشاح الفارس من وسام القديس ميشيل والقديس جورج من بريطانيا.
- عام 1980م وسام جرانت اوفيسيية دولا ليجيون دونوغ من فرنسا.
- عام 1981م الوسام المحمدي من المغرب.
- عام 1986م وشاح الاستحقاق اللبناني من لبنان.
- عام 1995م قلادة الحسين بن علي -الأردن.
- عام 1995م وسام عمان من الطبقة الأولى- سلطنة عمان.
- عام 1997م وسام السابع من نوفمبر، أعلى وسام في الجمهورية التونسية.
- عام 1998م وسام جوقة الشرف (جراند كروا دولا ليجيون دونو )من فرنسا.
- عام 1998م وسام الأسد من السنغال.
- عام 1999م نيشان الباكستان من باكستان.
- عام 1999م وشاح الاستحقاق الألماني( ديس جروس كرويز ) من ألمانيا.
- عام 1999م وسام أوردينول ناشينول ستو من رومانيا.
- عام 2000م وسام الأرز الوطني من رتبة الوشاح الأكبر من لبنان.
- عام 2000م وسام كافاليير دي جران كروس من إيطاليا.
- عام 2000م وسام الجمهورية أعلى وسام في الجمهورية اليمنية.
-عام 2000م وسام خوسيه مارتي من كوبا.
- عام2002م قلادة النجمة الكبرى من جمهورية كوت ديفوار.
- عام 2002م الوسام المحمدي من المملكة المغربية.
- عام 2005م وسام الاستحقاق تسلم بالنيابةً عن سموه الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني " من الاتحاد الدولي لالعاب القوى
- عام 2007م وسام الوردة البيضاء من جمهورية فنلندا.
- عام 2007م وسام المخلص من اليونان.
- عام 2008م وسام جراند كروس من الطبقة الذهبية من جمهورية الدومنيكان.



http://www.youtube.com/watch?v=o2XCrQwm6h4&feature=player_detailpage



qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif




1152081639.jpg



ولدت سمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند في قطر.


سمو الشيخة موزة هي حرم صاحب السمو حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، وقد رزقا بسبعة أبناء (جاسم , تميم , المياسة ,هند , جوعان , محمد , خليفة ) ، من بينهم سمو الشيخ تميم الذي عين وليا للعهد.

بعد إتمام دراستها الثانوية، التحقت سموها بجامعة قطر لدراسة علوم الاجتماع وقد تخرجت منها عام 1986.
تقديرا لانجازاتها في مجال التعليم، منحت سمو الشيخة موزة شهادتي دكتوراه فخرية من جامعة فرجينيا كومنولث وجامعة تكساس ايه اند ام.

اتخذت سموها منذ عام 1995 دورا عموميا لدعم رؤية سمو الأمير لتطوير ونماء قطر. بتوافق كامل مع صاحب السمو، تقود سمو الشيخة موزة عددا كبيرا من المبادرات في قطر، خصوصا في مجال العائلة، التعليم، العلوم، تطوير المجتمع، الصحة والتراث الثقافي.



المناصب التي تشغلها

تشغل سمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند عددا من المناصب الرسمية في قطر وفي الخارج


الأدوار في قطر
تشغل سمو الشيخة موزة المناصب التالية:

رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع
ان مؤسسة قطر منظمة غير ربحية تأسست عام 1995 حسب مبادرة شخصية من قبل صاحب السمو أمير دولة قطر. وقد اتخذت سمو الشيخة موزة دورا قياديا في تطويرها حيث تشرف على مشاريع رائدة مثل المدينة التعليمية، واحة العلوم والتكنولوجيا وأكاديمية قطر.

رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة
تأسس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وهو منشأة حكومية عام 1998 ، ويهدف إلى تعزيز دور العائلة في المجتمع. ينشط المجلس في معالجة أمور تتعلق بحقوق العائلة والأطفال ويقترح حلولا مناسبا اجتماعيا.

نائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم
تأسس المجلس الأعلى للتعليم وهو منشأة حكومية وفق مرسوم أميري عام 2002. يعنى المجلس بالإصلاح التعليمي وهو مسئول عن تخطيط وتصميم سياسات تعليمية قصيرة وطويلة المدى.

الأدوار الدولية
إضافة إلى عملها في قطر فان سمو الشيخة موزة تلعب دورا رئيسيا في دعم المشاريع التنموية على الساحة الدولية.

المبعوث الخاص للتعليم الأساسي والعالي من قبل اليونيسكو
عينت اليونيسكو سمو الشيخة موزة مبعوثا خاصا للتعليم الأساسي والعالي في عام 2003. ويشرك هذا المنصب سموها في مشاريع دولية تهدف إلى تحسين نوعية التعليم والحصول عليه عالميا.

وفي عام 2003 أيضا، أسست سمو الشيخة موزة الصندوق الدولي للتعليم العالي في العراق، وهو مشروع مدته 3 سنوات يدعم إعادة اعمار مؤسسات التعليم المتقدم. وقد منحت قطر مبلغ 15 مليون دولار لهذا الصندوق الذي تديره مؤسسة قطر إلى جانب اليونيسكو.



( الحياة العملية)

يتميز جدول أعمال سمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند بكونه حافلا بالنشاط

تقوم سموها بدورين عامين يتطلبا الكثير من الجهد. بصفتها رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ونائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم، فان الشيخة موزة تشارك في وضع السياسات الوطنية وخطط الإصلاح.

كما تشرف سموها على مشاريع رائدة في القطاع الخاص. وبصفتها رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ، تتابع سمو الشيخة موزة سير مشاريع تنموية رئيسية مثل المدينة التعليمية.

تلتزم سمو الشيخة موزة بأدوارها المختلفة. إضافة إلى إطلاق الأفكار، تتخذ سموها أيضا دورا في عمليات البحث والتخطيط المفصلة اللازمة لتنفيذ تلك الأفكار. وعندما يتم إطلاق المشاريع، تزور سموها بشكل منتظم المؤسسات وتقوم بدور فعال في تقدم المشاريع. تحافظ سمو الشيخة موزة على حلقة وصل حيوية بين المبادرات، وتؤسس شبكة من الإفراد والأقسام التي تتشارك بالمعرفة وتوفر ردود الفعل.

تمثل سمو الشيخة موزة بلدها على المستوى الدولي حيث تبرز مساهمة قطر بشكل أكبر. وبصفتها مبعوثا خاصا للتعليم الأساسي والعالي من قبل اليونيسكو، تقوم سموها برحلات منتظمة إلى خارج الوطن لتشارك بنشاطات مناسبة, تتضمن أدوراها الدولية الصندوق الدولي للتعليم العالي في العراق الذي تم إنشائه عام 2003 للمساعدة
على إعادة اعمار مؤسسات التعليم والذي تديره مؤسسة قطر واليونسكو معا.


من اقوالها حفظها الله

"نريد أن يشارك شعبنا مشاركة فعالة في بلادهم، نود أن يشعر القطريون بانتمائهم للبلد الذين يعيشون فيه"

"إننا بحاجة لأن نولي اهتمامنا لبيئتنا الطبيعية التي استودعها الله سبحانه وتعالى أمانة بين ايدينا بحيث نستثمرها بمسؤولية واحترام لما فيه خير البشر. ولا شك بأن بيئتنا ستبادلنا الرعاية إن نحن كنا السباقين في اهتمامنا بها"
" نحن نسعى لتنشئة مواطنين أقوياء يفهمون حقوقهم ويعرفون كيفية العمل مع باقي دول العالم"



qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif



04-12-10-293374996.jpg



الشيخ تميم بن حمد آل ثاني (3 يونيو 1980 -)، ولي عهد دولة قطر. حصل على الشهادة الثانوية من مدرسة شيربورن في المملكة المتحدة بعام 1997، وتخرج من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة[1] بعام 1998. تولى ولاية العهد في 5 أغسطس 2003 بعد تنازل له عنها أخوه الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني


من المهام التي يتولاها

رئيس المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية.
رئيس المجلس الأعلى للتعليم.
رئيس المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
رئيس مجلس إدارة هيئة الأشغال العامة والهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني.
رئيس مجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار.
رئيس مجلس أمناء جامعة قطر.
رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.
نائب القائد العام للقوات المسلحة القطرية.
نائب رئيس مجلس العائلة الحاكمة.
نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار.
نائب رئيس اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة.
عضو اللجنة الأولمبية الدولية.


الجهات التابعة له
مشروع رؤية قطر الوطنية 2030.
الأمانة العامة للتخطيط التنموي.
جهاز الإحصاء.
اللجنة الوطنية للشفافية والنزاهة.
أكاديمية التفوق الرياضي.
الحي الثقافي.


الأوسمة التي حصل عليها
وسام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان من دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004.
وسام عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة من مملكه البحرين عام 2004.
أفضل شخصية رياضية في الوطن العربي لعام 2006 وذلك في استفتاء مجلة الأهرام المصرية.
الوسام الأعلى للمجلس الأولمبي الأسيوي عام 2007.


أسرته
في 8 يناير 2005 تزوج من الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، وأنجبا:

الشيخة المياسة (مواليد 2006).
الشيخ حمد (مواليد 2008).
الشيخة عائشة (مواليد 2010).
وفي عام 2009 تزوج من العنود مانع الهاجري، وأنجبا:

الشيخة نائلة (مواليد 2010).


qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif
qatarC.gif



41576_189885064911_1285018_n.jpg



1157173013.jpg



http://www.youtube.com/watch?v=P9yfWAtYLTE&feature=player_detailpage



802900933.gif



63910306.gif



http://www.youtube.com/watch?v=jTr3XbtDM0Q&feature=player_detailpage


قبل البدأ بآفرآح الشعب القطري هنآك الكثير ممن يعملون في المهن العديدة في قطر لكي يسآهمون في بنآء الوطن وفي نهضته لكن هنآك من يستحقون الآشآدة بهم هم من تكون مهمتهم من آصعب المهمات وتحتآج للمزيد من التضحيةوالمغآمرة وهم

لخويآ


get-12-2009-ue9m7uqs.jpg



4197154868_94d41473de.jpg



3e701d60b9.jpg



4f1b0c24d0.jpg



110702alsh3er.jpg



http://www.youtube.com/watch?v=Yv2OC1O-Fnw&feature=player_detailpage


2458812798.gif




55610.png



110704alsh3er.jpg



110705alsh3er.jpg



110709alsh3er.jpg



http://www.youtube.com/watch?v=Q53OpAtC2xs&feature=player_detailpage


ودآمت آفرآحج يآديرتي قطر
لعيون ديرتي هالموضوع من جهدي الخآص
 
التعديل الأخير:

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
ما شاء الله عليج الغاليه
دومبج مبدعو وربي
مب مقصرة ابد
الله يعطيج الصحة والعافية
الله يحفظ دولتكم من كل شر
الله يديم الشيوخ لها
تستاهلين التقيم بجدارة
بالتوفيق لج حبوبة :1:
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
ألله يحفظ شعب قطرهأ وحكؤمتهآ ويا شوق قطر ترى والله دؤلة قطر مب محتأجه تعريف ..! أسمهآ آكبر تعريف وحأكمهأ شرف للعرب والاعمال الي تقؤم فيهآ قطر للأمه الاسلأميـه تجعلهأ أقرب دؤله لي وللأخرين طبعأ من بعد دؤلة الام ..!



تستهالين خمس نجؤم يا شوق ..!
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
كـــبـــيره يآ قطر ..،،
دووم نشاء الله أفراح العرب وقطر ..،،
دووم مشرفه العرب وأكبر دليل أستضافتها للمونديآل ..،،
نتمنى لكم كل التوفيق من القلب ..،،
وتستاهلين التقييم على المجهود الرائع ..،،
دمتي مبدعه ..،،
سلام ..,,:004:
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
الله يعطيج العافيه على المجهود الطيب
موضوع مميز ...

وكل سنه وقطر من مجد لمجد
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
مـــــــلاحــــــظــــــه:

عيبني الستاندر الاحمر
 

موت وميلاد

¬°•| ما نشبه بعض|•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,000
الإقامة
العين
يا عيني ع الاستندر هع هع وخاصة يوم تحطون الاريل العملاق هع هع


وصدق من قال الله عليج يا قطر


والله يدوم افراحكم

تسلمين ع الموضوع الذوق 000
 

ملاك الورد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
981
العمر
34
الإقامة
مسقط
الله يحفظ قطر وقائدها

ويعل أيامها دايما أعياااد

تسلمين شوق ع الصور وما قصرتي
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
ما شاء الله عليج الغاليه
دومبج مبدعو وربي
مب مقصرة ابد
الله يعطيج الصحة والعافية
الله يحفظ دولتكم من كل شر
الله يديم الشيوخ لها
تستاهلين التقيم بجدارة
بالتوفيق لج حبوبة :1:

آآآآآآمين

وتسلمين مروورج كآفيني وآلله
 
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
82
الإقامة
عدال بيت جيراننا
قططر ما يبالها تعريف
فديييييييييييييييييييييييييييييييييت قطر وأهل قطر ..
منورييييييييييينا والله ..
ثاااانكس ع الموضوووع الفنتك خيتووووو شوووق:004:
من إبدااع إلى إبدااع خيتوو:004:
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
ألله يحفظ شعب قطرهأ وحكؤمتهآ ويا شوق قطر ترى والله دؤلة قطر مب محتأجه تعريف ..! أسمهآ آكبر تعريف وحأكمهأ شرف للعرب والاعمال الي تقؤم فيهآ قطر للأمه الاسلأميـه تجعلهأ أقرب دؤله لي وللأخرين طبعأ من بعد دؤلة الام ..!



تستهالين خمس نجؤم يا شوق ..!

مشكووووووووور اخوي هآي من طيبك وذووقك
 

آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2009
المشاركات
512
العمر
37
الإقامة
alburaime
:bahrain: كل عام وانتي للامام ياقطر :bahrain:

تسلمين شوق علابداع الراقي""

تقبلي مروري...


مبروكـ’ ياشعب البلاد (الصغيره
بحدودها / لكن كبيره بأهلها !

:bahrain::bahrain::bahrain:


مبروكـ’ ياشعب ابن ثاني وأميره

تقولها اشعوب الخليج ودولها !


:bahrain::bahrain:

ياللي لكم فالمجد والعز سيره
كم واحد ٍ يتعب وهو ماوصلها !


:bahrain::bahrain:


بعزم الرجال اللي تقود المسيره
بقيادة اللي كل عوجا عدلها !!


:bahrain::bahrain:

اللي شمل شعبه بجوده وخيره
وقطر مجملها من اجمل حللها !!


:bahrain::bahrain:

شيخ ٍ بلاده في عيونه كبيره
وعلى كفوف المجد بأيده حملها !


:bahrain::bahrain:

تهتف بها كل الجموع الغفيره
زعيمها في كل وقت وبطلها !!


:bahrain::bahrain:

الكم تهاني شعب شبه الجزيره
دار السعود ودار خاتم رسلها !
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
يشهد الله انه هالبلاد احبها حب عجيب

والتقيت بشباب قطريين ف قمة التواضع والاخلاق في مسقط وللحين متواصلين وياي ومنهم الطيبة والكرم.

وما ننسى ذاك الاندماج الراقي ايام كأس الخليج 19 والتأخي الجميل .

الله يحفظ اهل قطر ويقربهم لبعض اكثر ويدوم هالمحبة .

وكل عام وانتوا بخير وكل عام وانتي بخير يا شوق قطر وبوركتي ع هالبقعة الطيبة من بلادج واهل بلادج .
 

بنت محضه

¬°•| صاحبة التميز|•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
1,757
الإقامة
الباطنه شمال
كــل عــام وقطر واهلها بخير وسلام ومن تطور لتطور...
ونعم براعيها حمد آل ثاني..
الله يحفظ قطر واهلها من كل سوء...
تسلمين اختي شووق عالمعلومات..
ودمتي فخر لبلادج...


والله نحبك ياقطر
 
أعلى