بوقرة يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية للمرة الثانية على التوالي

zouzoudz

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
215
الإقامة
الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد
توج الجزائري الدولي مجيد بوقرة مدافع فريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي اليوم الإثنين بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية التي تمنحها صحيفتا "الهداف" و"لوبيتور" اليوميتين، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

تفوق بوقرة /28 عاما/ على زملائه في المنتخب رفيق حليش مدافع فولهام الإنجليزي وعبد المؤمن جابو لاعب خط وسط وفاق سطيف الجزائري و كريم مطمور مهاجم بوروسيا مونشنجلادباج الألماني و حسان يبدة لاعب خط وسط نابولي الإيطالي.

شكل العام الحالي عاما مميزا في مسيرة بوقرة، حيث نال ثنائية الدوري الأسكتلندي وكأس دوري أسكتلندا مع فريقه رينجرز كما ساهم في وصول المنتخب الجزائري إلى الدور قبل النهائي بكأس أمم أفريقيا 2010 بأنجولا والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتسلم بوقرة الجائزة من قبل عبد العزيز بلخادم وزير الدولة الممثل الشخصي للرئيس عبد العزيز بوتفليقة وأيضا اميليو بوتراجوينيو نجم ريال مدريد الأسباني السابق ونائب رئيس النادي.

وقال بوقرة في تصريح له :"فخور بهذا التتويج الذي أهديه لعائلتي ووزملائي في المنتخب ونادي جلاسجو،إنها المرة الثانية التي أتوج فيها بهذا اللقب وهو ما سيعطيني القوة على مواصلة خدمة وتشريف منتخب بلادي".

وحصل الحاج بوقاش، اللاعب السابق لنادي مولودية الجزائر، على جائزة الحذاء الذهبي في حين حصل مولودية الجزائر على لقب أحسن فريق لموسم 2009/2010.

ونال عبد المؤمن جابو، لاعب خط وسط نادي وفاق سطيف، على جائزة أحسن لاعب محترف في الدوري المحلي بينما توج رياض بودبوز، نجم نادي سوشو الفرنسي، بجائزة أحسن لاعب صاعد. وتوج المالي إدريسا كوليبالي، مدافع شبيبة القبائل، بجائزة أحسن لاعب أجنبي محترف في الدوري الجزائري.​
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
يستاهل لاعب مبدع و الله يوفقه ..
ز نتمنى التوفيق للكرة الجزائرية و العربية ..

 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
مبروووووووووووووووووك

تسلمين اختي وربي يعطيج العآفيه
 
أعلى