دمعت عيني من الضحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بلوشية و النعم

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
188
الإعجابات
0
الإقامة
ف البيت
#1
قصص من الواقع ( للبنات يوم الشوفه ) احرااااج
البنات وش يسوون يوم الشوفة تعالوا نشوف !!!

تحت وطأة القلق والارتباك والضغط النفسي

حكايات البنات عن « يوم الشوفة »




حين رأيته لأول مرة!


كنت أحاول أن أتماسك وأتوقف عن الارتعاش قبل ما ادخل لمجلسنا الكبير.. تنفست بعمق وأنا أرتجف و بيدي صينية العصير الي حسيتها ثقيلة جداً.. ذكرت الله.. وتقدمت بصعوبة.. ودخلت..
كان أبوي يالس في الواجهة لما شفته استحيت اكثر و زاد خوفي.. قلت السلام بصوت خفيف..
كان يالس على اليمين.. سرعت أتجاوزه و رحت عند ابوي اعطي له العصير.. و خذه مني و شافي علي كأنه يريدني أني أقدم للريال كوب العصير.......
و بسرعة بسرعة من الخوف حاولت اعطيه العصير و تلخبطت و طاح العصير من الصينية ع الطاولة و انسكب كله ع الارض فحطيت الصينية ع الطاولة بكل برود و ما ادري كيف ياتني كل هالبروده.....
و طلعت كأني ما سويت شي و ما صار شي ابدا.....
مع اني شفت ابوي و شفت العصير طاح و شفت الكنبات تخيست........
شفت كل شي الا زوجي اللي تزوجني........

يا منيّرة اعقلي..

بشوييييييش
!


منيرة 23 سنة...
من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف المخطوبة إلا يوم عقد القران و لما خطبني صديق أخوي أصر انه لازم يشوفني فدخله أخوي في الميلس وكانت دريشة الميلس تطل على الحوش و حط الاغراض في الحوش وناداني "يا منييييرة تعالي شيلي الأغراض" جيت وأنا أرتدي قميص البيت وشعري منفوش (وحدة في البيت وش شكلها؟؟) المصيبة ليست في ملابسي المصيبة أني جئت أفحط بالعربانة وأخوي يحاول تهدئتي "يا منيّر اعقلي! بشويييش" المهم الريال قال ما اريد غيرها لأنها مرحة و دمها خفيف.....

أريد الحمااااااااااااااااام!

تجهزت و تكشخت و شليت الصينية ابا ادخل الميلس حسيت اني ابا اروح الحمام و قلت لأمي ابا اروح الحمام قالت مب وقته الحين دشي بسرعة و دشيت و انا منتهية ابا اروح الحمام و يلست و هو يتكلم وياي و ما ادري شو يالس يقول(و انا اقول ايوة ..لالا..امممممممم) و ما دارية بالموضوع و فجأة بسرعة قمت و نطيت للحمام و خطيبي مستغرب على باله اني عصبت او اني اصيح و لين اليوم ما يعرف ليش بسرعة قمت و دشيت الحمام.........

أما أخبار العصير و"كبه"

فكثيرة ولا حرج..

[/COLOR]
و وحدة كبت العصير على كندورة خطيبها.....
و ثانية تقول لما ييت اعطيه العصير عطيته الصينية بكاملها ((عجزانة تشيل الصينية قالت اعطيه الصينية كلها...و اريح عمري)).........
والثالثة لما تأخر خطيبها في مد يده عشان يشيل العصير حسبت انه ما يريد و تشل الصينية بسرعة تبى تروح و تطلع وهو يقول: (لحظة.. لحظة.. ابي واحداً لو سمحتي!)..

--------------------------------------------------------------------------------



لا أنا ولا الكعب!

هنادي بنت يالها خطيب و لبست كعب عالي و قالتلها امها انها ما تلبسه و لا بتطيح........
المهم دشت الميلس و وياها صينية العصير......
و هي تبى تقدم العصير .......
اشتبك الكعب في الزولية و طططرااااااااااااااااااااااككك طاحت ع الارض جدام خطيبها و ابوها...........
و تذكرت امها فذاك الوقت و استحت واااااااااااااااااايد و ابوها كان يقول طرايف عشان يهدي الموقف.........
و اسنحت زيادة........

أقبل رأسك.. أرجوووك..

تزوجني!!![/COLOR]

قصة طريفة جداً.. ترويها س.ع فتقول:


ربيعتي لما يالها خاطب دشت الميلس و هي خيفااااااااااااانة و باست راس ابوها و من الخوف باست راس خطيبها بعد ..........
و حسب الريال انها تترجاه عشان يتزوجها........
 
التعديل الأخير:

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#3
المشكله انهن بالعربية الفصحى ..،،
لو كان الطرح بالعاميه أعتقد بيكوون احلى بكثير ..،،
هع وجهت نظر ..،،
 

بو رعد العفاري

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2010
المشاركات
120
الإعجابات
0
الإقامة
بني ياس + البريمي
#4
هههههههههه

مشكوره اختي على الطرررررح الغاوي

ودي وحترامي
 

بلوشية و النعم

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
188
الإعجابات
0
الإقامة
ف البيت
#5

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,432
الإعجابات
1
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
#6
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خوووووووووووووووووش موآقف

تسلمين غلآآتي وربي يعطيج العآفيه
 

اصعب أحساس

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
27 يوليو 2010
المشاركات
521
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب امــــي
#7
هههههههههههه
موااااااااااااااااااااااااااااقف محرجة
 

روح جعلان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2010
المشاركات
852
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
عمان
#8
ربيعتي لما يالها خاطب دشت الميلس و هي خيفااااااااااااانة و باست راس ابوها و من الخوف باست راس خطيبها بعد ..........
و حسب الريال انها تترجاه عشان يتزوجها........


هاذي عاجبتني بصرااااحه
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي وضواحيها
#9
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مواقف طريفة ج ـدآ للبنـآ‘إت



يسلمؤ على الطرح
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى