فوائد الزوجة النكدية

إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
225
الإعجابات
0
العمر
29
#1
فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن

نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
 

همس الشجون

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2010
المشاركات
1,025
الإعجابات
0
#3
والله صدقك انها الزوجة النكدية الها فوائد بس مسكين الي تطلع زوجته من هذا النوع
يسلموا على الطرح
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#5
ههههــ شفتوو انه لكل شي ف ها الدنيا فوؤائد هههع ..،،

يعطيك العافيه ..،،:asd:
 

فيض الحنين

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
132
الإعجابات
0
#6
موضوع نايس
 
أعلى