اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية لمراقبي التعداد بمحافظات ومناطق السلطنة

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
تطرقت في يومها الأخير إلى تطبيقات على استخدام نظام المراقب الكفي
اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية لمراقبي التعداد بمحافظات ومناطق السلطنة

اختتمت امس "الاثنين" فعاليات الدورة التدريبية الثانية لمراقبي التعداد للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2010 والتي انطلقت في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وذلك في ثمان وثلاثين منطقة إشرافية بجميع محافظات ومناطق السلطنة.
تناول برنامج الدورة العديد من الموضوعات حيث تطرقت الدورة التدريبية في يومها الأخير إلى تطبيقات على استخدام نظام المراقب الكفي وموضوع إجراءات تناقل البيانات بين الجهاز المحمول والمراكز الإشرافية إلى جانب موضوع تطبيقات عملية على إجراءات وآليات عمل المراقب وشرح لاستخدام نظام المراكز الإشرافية. كما اشتملت الدورة على تطبيق عملي على نظام المراكز الإشرافية.بالإضافة إلى موضوع كيفية التعامل مع اسر العد الذاتي والأسر الراجعة من مركز الاتصال وضبط الجودة.
الجدير بالذكر ان هذه الدورة تعتبر الدورة التدريبية الثانية للمراقبين حيث التحق المرشحين لوظيفة مراقب في شهر أكتوبر الماضي في الدورة التدريبية الأولى لعملية التحديث والتي تلقى خلالها المشاركون العديد من المهارات والخبرات المتعلقة بعملية التحديث التي نفذتها إدارة التعداد مؤخراً. ويعتبر المراقب الشخص المسئول عن أعمال العدادين كل في منطقة عمله اثناء عملية العد الفعلي التي ستنطلق في الثاني عشر من شهر ديسمبر القادم.
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
يسلمؤؤؤ جعلاني على الاخبار الطيبة
 
أعلى