عمعلا قة عمان بالبحرين

جوهرة البلوش

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
473
الإقامة
ف خلية النحل
تعادل منتخب عمان حامل اللقب مع نظيره البحريني بهدف لمثله اليوم الثلاثاء على استاد 22 مايو في عدن في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لـ"خليجي 20" في اليمن.
سجل عماد الحوسني هدف عمان في الدقيقة 37، وابراهيم المشخص هدف البحرين هدف البحرين في الدقيقة 67.
وكان التعادل اليوم السابع بين المنتخبين علماً بأن البحرين تتفوق على عمان في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج بواقع 8 انتصارات مقابل 3 في الدورات الثلاث الماضية.
ويفتقد حامل اللقب في البطولة إلى لاعبه المحترف في ويغان الإنكليزي الحارس علي الحبسي الفائز بجائزة أفضل حارس في النسخ الأربع الماضية من الدورة، وحل بدلاً منه الشاب محمد هويدي.كما غاب المهاجم بدر الميمني بسبب الإصابة.
واعتمد مدرب عمان كلود لوروا على عدد كبير من الأسماء التي توجت باللقب في الدورة الماضية وفي طليعتهم حسن ربيع هداف "خليجي 19" واحمد حديد ومحمد ربيع وعماد الحوسني وحسن مظفر وإسماعيل العجمي.
وغاب عن منتخب البحرين أيضاً عبدالله عمر لارتباطه مع فريقه نوشاتيل السويسري، ولكنه قد يكون في صفوفه في المباراة الثانية ضد العراق الجمعة المقبل بعد اتصالات أجريت مع ناديه.
أكد حامل اللقب أفضليته في الشوط الأول بهدف السبق في الدقيقة 37 حين أرسل احمد حديد كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى ارتقى لها عماد الحوسني فوق الجميع وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى البحرين.
وتكافأ الأداء في الشوط الثاني مع أفضلية للمنتخب البحريني الذي حصل على ركلة حرة على بعد نحو ثلاثين متراً في الدقيقة 67، انبرى لها المتخصص ابراهيم المشخص العائد إلى المنتخب فأرسلها قوية بيسراه حاول الحارس محمد هويدي إبعادها بيده اليسرى لكنها كانت قوية واستقرت في الشباك.
وأكمل العمانيون المباراة منذ الدقيقة 73 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الشيبة بسبب الخشونة. وهي ثاني حالة طرد في الدورة بعد اليمني باسم العاقل أمس في المباراة ضد السعودية.
كما طرد الحكم، مدرب البحرين سلمان شريدة قبيل النهاية بأربع دقائق لدخوله المتكرر إلى أرضية الملعب.
340x.jpg
 

مردكـ لـــRـــي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
256
الإقامة
في قلب من يحبني
بالتوفيـــــــــــــق لمنتخبنـــــــــــا .....


يسلمـــــــــــوا ع الطرح
:2253446f49dd40fbf5e
 
أعلى