الاحمر العماني في اول مباره !!!

طامعة بالمغفرة

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
12 أغسطس 2010
المشاركات
153
تعادل إيجابي بين عمان و البحرين




oman-vs-bahrein-khaliji20.jpg





عدن- اهدر منتخب عمان حامل اللقب اول نقطتين بتعادله مع نظيره البحريني 1-1 اليوم الثلاثاء على استاد 22 مايو في عدن في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ل"خليجي 20" في اليمن.


سجل عماد الحوسني (37) هدف عمان، وابراهيم المشخص (67) هدف البحرين.
ويلتقي العراق مع الامارات اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.
وكان الدورة انطلقت امس وشهدت فوزا كبيرا للكويت على اليمن المضيف 4-صفر، والكويت على قطر 1-صفر.
تتفوق البحرين على عمان في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج بواقع 8 انتصارات مقابل 3 في الدورات الثلاث الماضية، في حين كان التعادل اليوم السابع بينهما. علما بأن عمان لم تشارك في الدورتين الاوليين.


يقود منتخب عمان المدرب الفرنسي كلود لوروا الذي فاز معه باللقب في "خليجي 19" في مسقط مطلع عام 2009 بفوزه على السعودية 1-صفر في المباراة النهائية.
اما منتخب البحرين الباحث عن اللقب الاول، فيخوض الدورة باشراف سلمان شريدة، وهو أول مدرب بحريني للمنتخب منذ فؤاد بوشقر عام 1996.
وخلف شريدة النمسوي جوزيف هيكرسبيرغر بعد فترة وجيزة من توليه المهمة اذ فضل العودة لقيادة الوحدة الاماراتي الذي تنتظره مشاركة في كأس العالم للاندية في ابوظبي الشهر المقبل.
افتقد حامل اللقب لاعبه المحترف في ويغان الانكليزي الحارس علي الحبسي الفائز بجائزة أفضل حارس في النسخ الأربع الماضية من الدورة، وحل بدلا منه الشاب محمد هويدي.
كما غاب المهاجم بدر الميمني بسبب الاصابة.
اعتمد لوروا على عدد كبير من الاسماء التي توجت باللقب في الدورة الماضية وفي طليعتم حسن ربيع هداف "خليجي 19" واحمد حديد ومحمد ربيع وعماد الحوسني وحسن مظفر واسماعيل العجمي.


وغاب عن منتخب البحرين ايضا عبدالله عمر لارتباطه مع فريقه نوشاتيل السويسري، ولكنه قد يكون في صفوفه في المباراة الثانية ضد العراق الجمعة المقبل بعد اتصالات اجريت مع ناديه.
بداية المباراة كانت متواضعة مع حذر كبير من المنتخبين تجنبا لاي هدف مبكر فغابت الفرص في ربع الساعة الاول، لكن مع افضلية عمانية تجلت تدريجيا ببعض المحاولات ابرزها كرة داخل المنطقة من ركلة حرة وصلت الى محمد الشيبة تابعها بمضايقة الحارس فارتطمت بالقائم الايسر (16).
اعتمد سلمان شريدة على المراقبة اللصيقة واقفال المنطقة الخلفية مع الانطلاق بالهجمات المرتدة التي لم تكن بالسرعة المطلوبة فشل العمانيون خطورتها بسهولة، والمحاولة البحرينية الاولى باتجاه المرمى العماني كانت من ركلة حرة نفذها فوزي عايش لكن الحارس محمد هويدي سيطر على الكرة (29).
كاد منتخب عمان يهز الشباك من هجمة مرتدة في الدقيقة 32 حين سدد اسماعيل العجمي كرة قوية علت العارضة بسنتيمترات قليلة.
واكد حامل اللقب افضليته في الشوط الاول بهدف السبق في الدقيقة 37 حين ارسل احمد حديد كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى ارتقى لها عماد الحوسني فوق الجميع وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى البحرين.
تكافأ الاداء في الشوط الثاني مع سعي البحرينيين الى التسجيل فكانت لهم فرص عدة ونجحوا في هز الشباك ثم حاولوا اقتناص الفوز بعد النقص العددي في صفوف حامل اللقب اثر طرد محمد الشيبة.
ومن احدى الهجمات النادرة لمنتخب البحرين كرة طويلة اثر هجمة مرتدة وصلت على عبدالله فتاي امام المرمى لكنه واجه تغطية دفاعية فحضر الكرة الى سلمان عيسى الذي حاول بدورها وضعها في الشباك لكن الحارس حولها الى ركنية من الجهة اليسرى نفذها عيسى بنفسه واستقبلها عبدالله المرزوقي برأسه وارسلها نحن المرمى لكن حسن مظفر كان في المكان المناسب لانقاذ مرمى منتخبه من هدف محقق في الدقيقة 55.
وارسل اسماعيل العجمي كرة متقنة الى حسن ربيع في الجهة اليسرى داخل المنطقة فتخطى المدافع عبدالله المرزوقي وتابعها سهلة في متناول الحارس (61).
حصلت البحرين على ركلة حرة على بعد نحو ثلاثين مترا انبرى لها المتخصص ابراهيم المشخص العائد الى المنتخب فارسلها قوية بسيراه حاول الحارس محمد هويدي ابعادها بيده اليسرى لكنها كانت قوية واستقرت في الشباك (67).
واكمل العمانيون المباراة منذ الدقيقة 73 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الشيبة بسبب الخشونة.
وهي ثاني حالة طرد في الدورة بعد اليمني باسم العاقل امس في المباراة ضد السعودية.
اجرى لوروا تبديلين سريعين بعد حالة الطرد باشراك اسامة حديد وقاسم سعيد بدلا من حسن ربيع وحسين مظفر في محاولة لاعادة التوازن الى صفوف المنتخب.
كما طرد الحكم مدرب البحرين سلمان شريدة قبيل النهاية باربع دقائق لدخوله المتكرر الى ارضه الملعب.
ضغط منتخب البحرين في الدقائق المتبقية لخطف الفوز وكاد يتحقق ذلك في الوقت بدل الضائع اثر كرة رائعة من الجهة اليسرى لسلمان عيسى الى احمد حسان بديل فوزي عايش لكنه لم يحسن استغلالها امام المرمى مباشرة.
ادار المباراة الحكم الكويتي ناصر العنزي.
- مثل عمان: محمد هويدي- محمد ربيع وعبد الرحمن صالح ومحمد الشيبة مبارك وحسن مظفر واحمد مبارك واحمد حديد وفوزي بشير واسماعيل العجمي وحسن ربيع (اسامة حديد) وعماد الحوسني.
المدرب: الفرنسي كلود لوروا
- مثل البحرين: عباس احمد علي - عباس سعيد وعبدالله المرزق وابراهيم المشخص وراشد الحوطي وراشد وحسين علي وفوزي عايش (احمد حسان) وعبدالله فتاي وسلمان عيسى وعبد الوهاب علي (حمد راكع) واسماعيل عبد اللطيف.
المدرب: البحريني سلمان شريدة
 

طامعة بالمغفرة

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
12 أغسطس 2010
المشاركات
153
تعادل إيجابي بين عمان والبحرين
2010112315811909734_2.jpg

تعادل منتخب عمان حامل اللقب مع نظيره البحريني بهدف لمثله اليوم الثلاثاء على استاد 22 مايو في عدن في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لـ"خليجي 20" في اليمن.
سجل عماد الحوسني هدف عمان في الدقيقة 37، وابراهيم المشخص هدف البحرين هدف البحرين في الدقيقة 67.
وكان التعادل اليوم السابع بين المنتخبين علماً بأن البحرين تتفوق على عمان في تاريخ لقاءاتهما في دورات كأس الخليج بواقع 8 انتصارات مقابل 3 في الدورات الثلاث الماضية.
ويفتقد حامل اللقب في البطولة إلى لاعبه المحترف في ويغان الإنكليزي الحارس علي الحبسي الفائز بجائزة أفضل حارس في النسخ الأربع الماضية من الدورة، وحل بدلاً منه الشاب محمد هويدي.كما غاب المهاجم بدر الميمني بسبب الإصابة.
واعتمد مدرب عمان كلود لوروا على عدد كبير من الأسماء التي توجت باللقب في الدورة الماضية وفي طليعتهم حسن ربيع هداف "خليجي 19" واحمد حديد ومحمد ربيع وعماد الحوسني وحسن مظفر وإسماعيل العجمي.
وغاب عن منتخب البحرين أيضاً عبدالله عمر لارتباطه مع فريقه نوشاتيل السويسري، ولكنه قد يكون في صفوفه في المباراة الثانية ضد العراق الجمعة المقبل بعد اتصالات أجريت مع ناديه.
أكد حامل اللقب أفضليته في الشوط الأول بهدف السبق في الدقيقة 37 حين أرسل احمد حديد كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى ارتقى لها عماد الحوسني فوق الجميع وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى البحرين.
وتكافأ الأداء في الشوط الثاني مع أفضلية للمنتخب البحريني الذي حصل على ركلة حرة على بعد نحو ثلاثين متراً في الدقيقة 67، انبرى لها المتخصص ابراهيم المشخص العائد إلى المنتخب فأرسلها قوية بيسراه حاول الحارس محمد هويدي إبعادها بيده اليسرى لكنها كانت قوية واستقرت في الشباك.
وأكمل العمانيون المباراة منذ الدقيقة 73 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الشيبة بسبب الخشونة. وهي ثاني حالة طرد في الدورة بعد اليمني باسم العاقل أمس في المباراة ضد السعودية.
كما طرد الحكم، مدرب البحرين سلمان شريدة قبيل النهاية بأربع دقائق لدخوله المتكرر إلى أرضية الملعب.
 

ملاك الورد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
981
العمر
34
الإقامة
مسقط
بالتوفيق للمنتخب العماني

وان شاء الله يفوز فالمباراه القادمه ويتأهل للنهائي
 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,160
الإقامة
البريمي
ما عليه اول مباره دآئمآ تكؤن صعبه ..! وان شاء الله نعؤض بالفؤز ع متخب الامآرآت :012:
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
هب مشكله أهم شي كان في أداء قوي ..
بالتوفيق ..
شكرآآآ ..
 

غرور

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 مارس 2010
المشاركات
222
العمر
31
الإقامة
في القصـــــــر
مـــآ عليه مب لـآزم نفوز بأول مبأآأإأآره
مثل ما قال اخويه بدوي البريمي اول مباره تكوووؤوؤوؤن صعبه
وبعووون الله الفوز الكبير الي نترياه من فتره
هو يوم الجمعه........
ان شاء الله الاحمر بيتفوق ع الابيض ويلعن اول انصارته في الدوري...........~
كل الشكر لطارحة الموضوع
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
بالتوفيق للمنتخب العماني....
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها


بالتوفيق لمنتخبنا وإن شاء يتخطى جميع العقبات في اليمن​
 
أعلى