سرقة 36 دقيقة من (هارى بوتر)

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
harry-potter(2).jpg


عرض الجزء السابع من سلسلة أفلام هارى بوتر لسرقة 36 دقيقة قبل عرضه فى دُور السينما، وتم تسريب هذه المقاطع على الإنترنت.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن بيانٍ لشركة «وورنر براذرز» المنتجة لفيلم «هارى بوتر والموت المقدس ـ Harry Potter and the Deathly Hallows»؛ أنها تسعى إلى محو المشاهد التى سُرِّبت وتُعرَض بطريقة غير قانونية عبر الإنترنت قبل صدور الفيلم عالميّا.

وأكدت الشركة عزمها ملاحقة من يقف وراء بث المقاطع على الإنترنت، مشيرة إلى أن هذا الأمر يشكِّل انتهاكا خطرا للحقوق، وسرقة لممتلكات «وورنر براذرز».وسيبدأ عرض الفيلم ـ الذى يُتوقَّع أن يلاقى نجاحا كبيرا؛ شأنه فى ذلك شأن المغامرات السابقة للتلميذ الساحر من تأليف الكاتبة البريطانية ج.ك. رولينج ـــ فى غالبية صالات السينما فى العالم الجمعة 19 نوفمبر.

وذكرت المجلة البريطانية «نيو ميوزيكال إكسبرس»، أن الجزء الذى تمَّت سرقته يتعلق بالدقائق الـ36 الأولى من الفيلم.ومما جاء فى المقاطع المُسرَّبة مشهد رئيسى فى الفيلم يصور هارى بوتر مضطرا إلى التنقل من مخبئه فى منزل أقاربه؛ حيث كان يحتمى من مطاردة الشرير فولد مورت.

ويتحوَّل جميع أصدقاء هارى إلى صورة طبق الأصل منه, حتى لا يتم التعرف إلى هارى الحقيقى. وتنتقل الشخصيات الست المزيفة لهارى، بالإضافة إلى هارى الأصلى، إلى منزل ويسلى فى حماية أفرادٍ من «مجموعة الطيور السحرية».

فيلم «هارى بوتر والموت المقدس» هو الجزء الأول من الإصدار السابع من سلسلة أفلام هارى لمؤلفته رولينج، والذى تم نشر الكتاب الخاص به فى نوفمبر. أما الكتاب الذى يتناول الجزء الثانى من الإصدار السابع فمن المتوقع نشره فى 15 يوليو عام 2011.

كانت رولينج قد تسلَّمت مؤخرا فى الدنمارك جائزة «هانس كريستيان أندرسون للأدب» التى ترعاها الأميرة مارى، وتبلغ قيمتها 94 ألف دولار أمريكى.
وتعتبر سلسلة هارى بوتر من أشهر الروايات الخيالية نجاحا فى العالم؛ إذ تمَّت ترجمتها إلى 67 لغة، كما تم بيع أكثر من 400 مليون نسخة فى العالم.​
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
اسعدني مروركم الطيب ..
عسل على قلبي ..

أكيد راح يوصلون للفاعل ..
 
أعلى