السلطنة تشارك في فعاليات مؤتمر الانكوساي العشرين بجنوب إفريقيا

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
السلطنة تشارك في فعاليات مؤتمر الانكوساي العشرين بجنوب إفريقيا
مسقط ـ العمانية: غادر البلاد صباح امس معالي السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي رئيس جهاز الرقابة المالية للدولة متوجها الى جمهورية جنوب إفريقيا للمشاركة في فعاليات مؤتمر الانكوساي العشرين للمنظمة الدولية الانتوساي الذي بدأت أعماله امس بجوهانسبرج.
ويضم الوفد المرافق لمعاليه كلا من المستشار عبدالحميد بن عامر الكيومي مستشار رئيس الجهاز والخبير محمد بن حسن الشحي مدير عام الرقابة على الهيئات والمؤسسات العامة والشركات والخبير يونس بن سليمان التوبي رئيس مكتب رئيس الجهاز والاخصائي رايد بن عبدالله الصالحي مدير دائرة التخطيط وتنمية الموارد البشرية.
وكان في وداع معاليه والوفد المرافق له سعادة ناصر بن حمود الرواحي نائب رئيس الجهاز والمستشار بيرجوردان من سفارة جمهورية جنوب إفريقيا وعدد من المسئولين بالجهاز.
وسيتناول المؤتمر خلال انعقاده عدة موضوعات من أبرزها قيمة ومزايا الأجهزة العليا للرقابة المالية، والرقابة البيئية والتنمية المستدامة.
ويمثل مؤتمر الأنكوساي أعلى مؤتمر بالمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الأنتوساي) حيث يجمع جميع الأجهزة الرقابية الأعضاء بالمنظمة، بالإضافة إلى ممثلين عن الأمم المتحدة والبنك الدولي ومنظمات دولية أخرى وكذلك مؤسسات ذات خبرة في هذا المجال، وينعقد المؤتمر كل ثلاث سنوات تحت رئاسة الجهاز الأعلى للرقابة المالية المستضيفة للمؤتمر، حيث يتيح الفرصة لجميع أعضاء الأنتوساي لتبادل التجارب والآراء ومناقشة المواضيع الفنية، بالإضافة إلى طرح المقترحات واتخاذ القرارات من اجل تحسين وتطوير الرقابة المالية على المستوى الدولي، كما تعقد على هامش المؤتمر اجتماعات اللجان الفرعية المنبثقة عن المنظمة.
 
أعلى