نجاة يوناتيد من خسارته الأولى بدوري انجلترا وفوز توتنهام وتعادل سيتي

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
r


لندن (رويترز) - أحرز مانشستر يونايتد هدفين في الدقائق الأخيرة لينجو من خسارته الأولى في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ويتعادل 2-2 مع استون فيلا في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة يوم السبت.

وجاء هدفا يونايتد عن طريق البديل فيدريكو ماكيدا والمدافع نيمانيا فيديتش ليتمكن الفريق من الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في اخر 26 مباراة في كل البطولات ومنذ خسارته في ابريل نيسان الماضي وهو أفضل سجل للفريق في 11 عاما.

لكن أداء يونايتد لم يتوافق مع هذه الاحصاءات الايجابية بعدما قدم الفريق أداء لا يليق بمرشح لإحراز اللقب ليتعادل ست مرات في آخر سبع مباريات خارج أرضه في الدوري.

وبقي يونايتد رغم الحصول على نقطة التعادل في المركز الثاني برصيد 25 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر وحامل اللقب الذي سيلعب مع سندرلاند يوم الاحد.

وأنهى توتنهام سلسلة من أربع مباريات بدون فوز بتغلبه على بلاكبيرن روفرز 4-2 مستفيدا من هدفين لجاريث بيل الذي احتفل بمشاركته في مباراته رقم 100 بالدوري.

وأحرز بيل المتألق في المباريات الاخيرة هدفين في الدقيقتين 16 و75 وأضاف رومان بافليوتشنكو وبيتر كراوتش هدفين في الدقيقتين 42 و69.

وقلص بلاكبيرن الفارق بتسجيل هدفين في آخر عشر دقائق عن طريق ديفيد دان وجايل جيفيه في الدقيقتين 80 و90.

وارتفع رصيد توتنهام الى 19 نقطة في المركز السادس متأخرا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي تعرضت آماله في المنافسة على اللقب لانتكاسة بعد تعادله مع برمنجهام سيتي بدون أهداف.

وسيطر التعادل السلبي أيضا على مباراتي نيوكاسل يونايتد مع فولهام ووست هام يونايتد مع بلاكبول.​
 
أعلى