الشوط الثاني: الترجي 1 - 1 مازيمبي

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
TPMazembeEsperance60031-10-2010-16-45-28.jpg


الترجي يسيطر ويسجل هدف يتيم
بدأ الشوط الاول بهجوم ضاري من الفريق التونسي وسط تشجيع جماهيري منقطع النظير وحصل لاعبو المدرب فوزي البنزرتي على ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء لكن الدفاع حولها لركلة ركنية.
من جانبه لم يلجأ فريق مازيمبي للعنف واضاعة الوقت مع بداية المباراة كما كان منتظراً في لقاء مثل هذا في نهائي دوري ابطال افريقيا.
وسط صافرات جماهير الترجي كان لاعب الوسط المهاجم صابر خليفة يسقط داخل منطقة الجزاء الكونغولية خلال لعبه لرأسية لكن الحكم كان ثابتاً.
وبعد ربع ساعة من بداية اللقاء النيجيري مايكل انيرامو يسدد ناحية المرمى لكن الحارس ذهب سريعاً لخط المرمى ليمنع فريق باب سويقة من افتتاح النتيجة.
واضاع انيرامو فرصة افتتاح النتيجة للترجي بعد ثلث ساعة من بداية المباراة نتيجة التدخل الرائع منه مدافع مازيمبي وسط ازدحام داخل منطقة الجزاء من لاعبي الفريقين.
وافتتح الغاني هاريسون افول النتيجة بتسجيل هدف الترجي الاول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن ارتدت كرة اسامة الدراجي له، قبل أن ينال ايمن بن عمر البطاقة الحمراء.
وقام بن عمر بالبصق على احد لاعبي الفريق الكونغولي اثناء تعبير الفريق التونسي عن الفرحة وشاهده الحكم الجنوب افريقي دانيل بينانت ليمنحه الطرد.
وتعملق الفريق التونسي المسيطر على المباراة وكان اسامة الدراجي يلعب رأسية داخل منطقة الجزاء في ظل تراجع الكونغوليين الذي لم يكن لهم اي تواجد على الجانب الهجومي.
ومرر انيرامو للمنفرد داخل منطقة الجزاء من على الجهة اليسرى صابر بن خليفة لكن الحارس كان بالمرصاد، لترتد لانفراد كونغولي يمنعه المعز بن شريفية ليظل الوضع كما هو عليه للفريق التونسي.
ووجد كاتونجو نفسه منفرداً ببن شريفية وراوغ مدافع الترجي ليسدد في جسد الحارس المتألق وتكرر الموقف مع كاتومبو ولكن الكرة مرت بجوار القائم في ظل قدرة قوية لمازيمبي على الوصول للمرمى في أي وقت.
ورد الترجي برأسية رائعة لانيرامو لكنها مرت فوق قائم الحارس الكونغولي لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد ويزداد الموقف التونسي صعوبة.​
 

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
هههــ .. بنزرتي هااه ..هههــ:biggrin:
هع هع
ميرسي ع المرور الطيب ...
منوره ..
 
أعلى