خروج ديوكوفيتش من بطولة باريس

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
1_1024233_1_34.jpg

ودع نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا بطولة باريس بيرسي الدولية آخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم، بعدما خسر أمام الفرنسي ميكايل لودرا، في حين تغلب السويسري روجيه فيدرر المصنف أول على التشيكي راديك ستيبانيك وبلغ الدور الرابع للبطولة.

وفوجئ ديوكوفيتش حامل اللقب بمقاومة عنيفة من لودرا الذي نجح في انتزاع الفوز بالمجموعة الأولى 7-6 ثم سيطر على مجريات المجموعة الثانية وفاز بها 6-2 ليخرج النجم الصربي من البطولة.

وسيلتقي لودرا في الدور المقبل مع الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف عاشرا الذي نجح في الفوز على التشيكي توماس برديتش المصنف خامسا بمجموعتين لواحدة 4-6 و7-6 و6-صفر.

أما فيدرر فحسم مواجهته مع ستيبانيك بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-3، ليواجه النمساوي يورغن ميلتسر المصنف 11 الذي فاز على الإسباني ديفيد فيرير المصنف سابعا 7-6 و2-6 و6-3.

وفي بقية مباريات الخميس، صعد الفرنسي غايل مونفيس المصنف 12 إلى الدور الرابع بعد فوزه على الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف سادسا بنتيجة 6-7 و7-6 و7-5، ليواجه الفائز من لقاء البريطاني أندي موراي المصنف ثالثا والكرواتي مارين سيليتش.

نتائج أخرى
وفاز السويدي روبن سودرلينغ المصنف رابعا على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 7-6 و6-3، ليواجه الأميركي أندي روديك المصنف ثامنا الذي فاز على أرنستس غولبيس لاعب لاتفيا 6-3 و7-6.

وبهذا الفوز، حجز روديك آخر بطاقات التأهل إلى بطولة الأساتذة "ماسترز" المقرر إقامتها في العاصمة البريطانية لندن من 21 إلى 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمشاركة اللاعبين الثمانية الأوائل في التصنيف العالمي.

ولحق روديك بكل من الإسباني رافايل نادال وفيدرر وديوكوفيتش وموراي وسودرلينغ وبرديتش وفيرر.​
 
أعلى