توتنهام يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#1
واصل توتنهام نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه سندرلاند 1-1 أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني على التوالي لتوتنهام على ارضه بعد الاول امام ضيفه ايفرتون بالنتيجة ذاتها في المرحلة التاسعة، كما هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها توتنهام في تحقيق الفوز في الدوري حيث خسر مباراتيه الاخيرتين امام مضيفيه مانشستر يونايتد صفر-2 وبولتون 2-4.

وانتظر توتنهام الدقيقة 65 لافتتاح التسجيل بواسطة لاعب وسطه الدولي الهولندي رافايل فان در فارت اثر تمريرة من العملاق بيتر كراوتش رافعا رصيده الى 5 اهداف على لائحة الهدافين، بيد ان فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث ادرك المهاجم الدولي الغاني اسامواه جيان التعادل لسندرلاند اثر تمريرة من داني ويلبيك المعار من مانشستر يونايتد رافعا رصيده الى 4 اهداف.

وفشل توتنهام في انتزاع المركز الخامس موقتا واكتفى بنقطة واحدة انفرد بها بالمركز السادس موقتا برصيد 16 نقطة وهوالرصيد ذاته لسندرلاند بفارق نقطة واحدة امام شركائها السابقين بولتون وليفربول ووست بروميتش البيون الذين يحلون ضيوفا على ايفرتون وويغان ووست هام على التوالي غدا الاربعاء في ختام المرحلة.

وفي مباراة ثانية، حقق ستوك سيتي فوزا صعبا على ضيفه برمنغهام سيتي 3-2.

وكان ستوك سيتي في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما الالماني روبرت هوث (44) والكولومبي ريكاردو فولر (71)، بيد ان الضيوف ردوا بهدفين في دقيقتين بواسطة الايرلندي كيث فاهي (74) وكامرون جيروم (76)، قبل ان ينتزع دين وايتهيد هدف الفوز في الدقيقة 85.

وارتقى ستوك سيتي الى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، فيما تراجع برمنغهام الى المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة.

ويلعب غدا ايضا، استون فيلا مع بلاكبول، وتشلسي مع فولهام، ونيوكاسل مع بلاكبيرن، مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون مع ارسنال.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 25 نقطة من 11 مباريات

2- مانشستر يونايتد 23

3- ارسنال 20

4- مانشستر سيتي 20

4- نيوكاسل 17

 

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,161
الإعجابات
0
الإقامة
البريمي
#3
عيناؤيه؟ تشيلسي سنه ولا سنتين وبيكؤن حاله من حال ههههه خليني ساكت بس
 
أعلى