يحيى المعولي يرعى احتفال ولايات الباطنة بيوم المرأة

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
التقى مسؤولي مديرية التنمية الاجتماعية بالمنطقة
يحيى المعولي يرعى احتفال ولايات الباطنة بيوم المرأة

صحار ـ (الوطن):رعى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية صباح أمس احتفال ولايات منطقة الباطنة بيوم المرأة وذلك بقاعة عمان في كلية العلوم التطبيقية بصحار بحضور عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة واصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الولاة والمسئولين والمشايخ والاهالي بمنطقة الباطنة وجمع من القيادات النسائية في المنطقة.
قام بتنظيم الاحتفال مديرية التنمية الاجتماعية بمنطقة الباطنة بالتعاون مع مكتب سعادة والي صحار وجمعية المرأة العمانية بصحار وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة وبرعاية من بعض شركات القطاع الخاص في المنطقة .
بدأ الحفل بلوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة الطريف للتعليم الأساسي من كلمات الشاعرة عائشة بنت عبدالله الفزارية. بعدها قدمت فضيلة بنت عبدالله الرحيلية كلمة اللجنة المنظمة أكدت خلالها أن يوم المرأة العمانية جاء ترجمة للنهج السامي والرؤية الحكيمة لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إيمانا من جلالته بأهمية الدور الذي تقوم به المرأة العمانية في عملية البناء والنماء وحرصا منه على مواصلة الدعم للمرأة العمانية للمساهمة في دفع عجلة التقدم وتأكيدا على مبدأ الشراكة الحقيقية في بناء الوطن الغالي.
أوبريت "ولاء وعرفان
بعدها قدمت الطالبات أوبريتا بعنوان " ولاء وعرفان " تضمن ثلاث لوحات من فكرة وإخراج عبدالرحمن بن سالم القاسمي وكلمات كل من الشاعر أحمد المعشني والشاعر عبدالعزيز العجمي،والشاعر عبدالرحمن القاسمي وكانت الوقفة الرابعة مع فيلم استعرض تجارب المرأة العمانية في مختلف المجالات التربوية والصحية والإجتماعية والثقافية .بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسعادة وكيل وزارة التنمية ثم كانت هناك وقفة تم خلالها تكريم المؤسسات الحكومية والشركات الراعية واللجان العاملة في الحفل ووسائل الإعلام. ثم قام سعادة الدكتور راعي الحفل بافتتاح المعرض المصاحب لفعاليات حفل يوم المرأة والذي تضمن عددا من اللوحات الفنية في الفن التشكيلي والمجسمات والمعروضات الفنية.
مسيرة ولاء وعرفان
وتواصلا للاحتفال خرجت نساء ولايات منطقة الباطنة عصر أمس في مسيرة "ولاء وعرفان" لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وذلك على الطريق البحري بولاية صحار وصولا الى أمام قلعة صحار التاريخية ، حيث شارك في المسيرة نساء من مختلف ولايات الباطنة وجمعيات المرأة العمانية وكذلك الطالبات ، حملن علم السلطنة وصور جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
وتتواصل الفعاليات اليوم من خلال إقامة ندوتين بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بصحار.
من جهة أخرى التقى سعادة يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بمديرية دوائر التنمية الاجتماعية بمنطقة الباطنة ورؤساء الأقسام بالمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالباطنة بحضور المدير العام للمديرية عامر بن محمد الحجري ورئيس مكتب معالي وزيرة التنمية الاجتماعية ومدير مكتب الوكيل وذلك بمبنى المديرية بصحار.
وقد أثنى سعادة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية على الجهود المبذولة في كافة المديريات التابعة للوزارة من أجل الرقي بالعمل الاجتماعي مشيدا بالتعاون القائم بين مديريات التنمية الاجتماعية في المناطق والمؤسسات الحكومية الأخرى ومؤسسات القطاع الخاص مما ساهم في خلق التواصل والترابط بين تلك المديريات ومؤسسات المجتمع وساعد على الرقي بالعمل الاجتماعي.
واستمع سعادته في نهاية اللقاء إلى متطلبات العاملين في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمنطقة الباطنة وأكد بأنه وفق الامكانيات وما تسمح به النظم والقوانين المعمول بها سوف يتم تلبية تلك المتطلبات.
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
تسلم الجعلاني بصراحة مب مقصر ابد
الله يعطيك الصحة والعافية
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
تسلم الجعلاني بصراحة مب مقصر ابد


الله يعطيك الصحة والعافية
هذا واجبنا لتطوير منتدى الغالي !!!

الله يعافيج


ونورتي الموضوع خيتوووه
 
أعلى