بايرن يكتسح فرايبورج

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإقامة
AUSTRIA
680p.jpg

ميونيخ - قفز فريق بايرن ميونيخ إلى المركز السابع في الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" بعدما تغلب على ضيفه فرايبورج 4-2 الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة من المسابقة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام فرايبورج وخلف هوفنهايم وباير ليفركوزن وهامبورج.

وساعد دانييل برانييتش كلا من مارتين ديميشليس وماريو جوميز وأناتولي تيموشتشوك في إحراز الأهداف الثلاثة الأولى لبايرن ميونيخ ثم أضاف توني كروس الهدف الرابع للفريق الذي يعاني من أزمة بسبب الإصابات.

بينما جاء الهدف الأول لفرايبورج في الدقيقة 64 وسجله ستيفن ريسينجر، قبل أن يسجل ادسون برافهايد لاعب بايرن ميونيخ هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وحقق بايرن ميونيخ الفوز العاشر له على التوالي أمام فرايبورج، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن برانييتش وديميشليس وجوميز وتيموشتشوك ليسوا ضمن الأساسيين بفريق بايرن ميونيخ ولكنهم يشاركون في التشكيل الأساسي في الفترة الأخيرة في ظل غياب آريين روبن وفرانك ريبيري وميروسلاف كلوزه وآخرين لأسابيع ولشهور بسببب الإصابات.

وواجه ميونيخ منافسة قوية أمام فرايبورج في الدقائق الأولى الا انه نجح في هز شباك منافسه بالهدف الأول في الدقيقة 39 وسجله ديميشليس إثر ضربة ركنية سددها برانييتش.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة وعزز بايرن ميونيخ تقدمه بالهدف الثاني وسجله جوميز في الدقيقة 64 إثر ضربة ركنية أخرى من برانييتش.

وفي الدقيقة 72 واصل الكرواتي برانييتش تألقه وساعد تيموشتشوك في إحراز الهدف الثالث لبايرن ميونيخ بعدما أحرز اللاعب البديل ريسينجر الهدف الأول لفرايبورج .

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة سجل توني كروس الهدف الرابع لبايرن ميونيخ قبل أن يسجل زميله برافهايد هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ 4-2 .

وقال لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيج "لم نلعب جيدا في الشوط الأول لكن أداءنا تطور في الشوط الثاني. "د ب أ"​
 
أعلى