"آي بيور" هاتف جديد بتصميم وخصائص الهواتف القديمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قيادة حرس الرئاسة

¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬
إنضم
9 مايو 2010
المشاركات
9,144
الإعجابات
0
الإقامة
AUSTRIA
#1
أعلنت شركة "سويسكوم" السويسرية للاتصالات، يوم الأحد، إطلاقها هاتف "آي بيور" التقليدي الكلاسيكي، حيث تمتاز سماعة الهاتف الجديد بتصميم يشبه الهواتف القديمة.



وذكر موقع الجزيرة نت أن الجهاز الجديد يتميز بإمكانية إنهاء المكالمات بوضع السماعة بشكل تقليدي، رغم تطور هذا الجهاز وتمتعه بخاصية الاتصال الرقمي اللاسلكي المتطور (دي أي سي تي)، كما يمكن وضعها في مكانها على جهاز البث الرئيسي لإعادة شحن البطارية.

وأشارت الشركة إلى أن ذاكرة هاتف "آي بيور"، ذو اللون الأبيض الثلجي، تتمتع بإمكانية تخزين مائة رقم، كما تتوافر في الهاتف عشر نغمات رنين مجسمة.

كما يمتاز الجهاز بشاشته المضيئة باللون الأزرق، وبتقنية الإدارة الذكية لأداء الإرسال التي تتمتع بها أجهزة "فوليكو"، وتبلغ تكلفة الهاتف 70 دولارا فقط.

ويأتي إطلاق هذا الهاتف التقليدي في وقت تشهد فيه الشركات المنتجة للهواتف الذكية تنافسا شديدا فيما بينها، حول جودة ونوعية وأحدث الخدمات التي تتضمنها أجهزتها كجهاز آي فون من شركة أبل وبلابيري من شركة ريسيرتش ان موشن.

يشار إلى أن صناعة الهواتف الذكية وتطبيقاتها تشهد حاليا طفرة من حيث الإنتاج وعدد المستخدمين، ما دفع شركات الاتصالات إلى إنتاج هواتف ذكية خاصة بها لتنافس في هذا السوق.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى