تمديد الاكتتاب بالنورس إلى 21 اكتوبر الجاري

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
تمديد الاكتتاب بالنورس إلى 21 اكتوبر الجاري
النورس: ردود الفعل تشير إلى أن طلبات الاكتتاب من قبل المستثمرين المؤسسين في السلطنة والخارج فاقت إجمالي الأسهم المطروحة لهذه الفئة
مؤشرات المستثمرين المؤسسين لاكتتاب شركة النورس تفيد بأن نطاق السعر المفضل ينحصر ما بين 702 و802 بيسة للسهم الواحد
كتب ـ سعيد بن حمد النبهاني:أعلنت الشركة القطرية العمانية (النورس) امس عن تمديد فترة الاكتتاب حتى 21 اكتوبر الجاري واشارت في بيان لها بعد الانتهاء من سلسلة الاجتماعات التي عُقدت مع المستثمرين المؤسساتيين في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والهيئة العامه لسوق المال، بإن الهيئة وافقت على فترة تمديد الاكتتاب لأسبوع إضافي متوقعة أن يتم تحديد سعر الاكتتاب في 31 أكتوبر وإدراج أسهم النورس في سوق مسقط للأوراق المالية في 3 نوفمبر القادم موضحة بان التجاوب مع اكتتاب النورس كان إيجابياً جداً حيث دلت المؤشرات على وجود طلب كبير على الأسهم من قبل المستثمرين العمانيين والدوليين.
وكانت الهيئة العامه لسوق المال قد تلقت رسالة امس من الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس) تفيد بأن ردود الفعل التي حصلت عليها تشير إلى أن طلبات الاكتتاب في أسهم شركة النورس من قبل المستثمرين المؤسسين في السلطنة والخارج قد فاقت إجمالي الأسهم المطروحة لهذه الفئة.
والجديد بالذكر بان هذا ليس اثبات او دليل على تغطية الاكتتاب وانما فقط ابداء رغبه من قبل المستثمرين المؤسسين في السلطنة والخارج للاكتتاب (بالنورس)، دون دفع مبالغ.
وأوضحت الرسالة أن المؤشرات التي وصلت من معظم المستثمرين المؤسسين لاكتتاب شركة النورس تفيد بأن نطاق السعر المفضل لديهم ينحصر ما بين 702 و802 بيسة للسهم الواحد.
ويجب على المستثمرين الراغبين بالاكتتاب في أسهم النورس تقديم طلبات الاكتتاب لدى أحد فروع بنك مسقط أو البنك الوطني العماني أو البنك الأهلي أو بنك عمان العربي في أقرب وقت ممكن وذلك للتأكد من اتمام طلبات الاكتتاب في الوقت المناسب.
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™
أعلى