اللجنة الاقتصادية بفرع الغرفة في الظاهرة تطالب بتسهيل إجراءات تغيير الاستعمال ... !!

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
اللجنة الاقتصادية بفرع الغرفة في الظاهرة تطالب بتسهيل إجراءات تغيير الاستعمال للأراضي الزراعية
عبري ـ من محمود زمزم:عقدت اللجنة الاقتصادية بغرفة التجارة والصناعة بمنطقة الظاهرة بولاية عبري صباح أمس اجتماعا موسعا مع المهندس خميس بن سيف ال عبد السلام مدير عام المديرية العامة للإسكان بمنطقة الظاهرة وذلك برئاسة الدكتور حمد بن حمدان الربيعي رئيس اللجنة الاقتصادية بمنطقة الظاهرة وبحضور مدير إدارة التجارة والصناعة بعبري ورئيس وأعضاء لجنة فرع الغرفة بمنطقة الظاهرة.
استعرض الاجتماع مرئيات القطاع الخاص في منطقة الظاهرة والصعوبات التي تواجههم في قطاع الإسكان والمطالبة بتسهيل إجراءات تغيير الاستعمال للأراضي الزراعية إلى صناعية أو تجارية وكذلك المطالبة بتوفير أراضي على الشارع العام عبري ـ البريمي لإقامة مشاريع تجارية، بهدف تشجيع الاستثمار في المنطقة، وأكد الاجتماع على أهمية زيادة درجة التنسيق بين فرع الغرفة بعبري واللجان التابعة له والمديرية العامة للإسكان.
ومن جانب آخر ناقش الاجتماع كيفية تعويض أصحاب الورش الصناعية بمنطقة الجبيل السكنية بعبري في حالة نقل هذه الورش وإعطائهم قطع أراضي بديلة ، وطالب أعضاء الاجتماع بضرورة تسهيل الإجراءات أمام المستثمرين الخليجيين للتملك العقاري في منطقة الظاهرة.
 

علي بن سيف الساعدي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
378
العمر
39
ان شاء الله يتم تسهيل الاجراءات وبالفعل يجب على الجهات المعنيه ان تسهل بتغيير الاستعمال للاراضي خاصة اللي على الشارع العام البريمي عبري او عبري صلاله وخاصة الاراضي الكبيره

وايضا تسهيل على الخليجين لانشاء المشاريع والمراكز التجاريه
 
أعلى