تحديد سعر سهم النورس جاء تقييمه من قبل 99 شركة مالية والسعر النهائي "لسوق لمال"

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
تحديد سعر سهم النورس جاء تقييمه من قبل 99 شركة مالية والسعر النهائي "لسوق لمال"

الجابري : طرح 40% من أسهم بنك العز الدولي بنهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل

قال سعادة يحيي بن سعيد الجابري الرئيس التنفيذي للهيئة العامه لسوق المال بأنه من المتوقع طرح ما نسبته 40% من اسهم بنك العز الدولي نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.
وقال سعادته على هامش افتتاح أعمال منتدى (عمان لأسواق المال 2010 الفرص والتحديات) والذي تنظمه سوق مسقط للأوراق المالية بالتعاون مع الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ويستمر لمدة يومين بفندق قصر البستان بأن تحديد سعر سهم الشركة العمانية القطرية للاتصالات " النورس " جاء بعد تقييمه من قبل 99 شركة مالية متخصصة التي قيمت سعر سهم النورس ما بين 640 بيسة إلى 950 بيسة بعدها أجمع الجميع بان السعر العادل للطرح لا بد ان يكون ما بين 702 بيسة و902 بيسة موضحا بان تحديد السعر النهائي للنورس سيكون من قبل الهيئة العامة لسوق المال في نهاية الاكتتاب.
واضاف بان هناك الكثير من المؤسسات المصرفية تجري حاليا محادثات مع هيئة سوق المال لانشاء صناديق استثمارية متوقعا نتائج جيدة للشركات بالربع الثالث للعام الجاري.
وقد شملت محاور اليوم الأول تقديم ورقة عمل تحمل تجارب البورصات العربية قدمها الدكتور فادي خلف أمين عام اتحاد البورصات العربية، بالإضافة إلى ورقة حول سوق الأوراق المالية العمانية قدمها صاحب السمو السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد نائب مدير عام البنك الوطني العماني.
كما تتضمن فعاليات اليوم الأول ثلاث جلسات نقاشية شارك في أولاها أحمد بن صالح المرهون مدير عام سوق مسقط للأوراق المالية والدكتور فادي خلف أمين عام اتحاد البورصات العربية وصاحب السمو السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد نائب مدير عام البنك الوطني العماني والدكتور هنري عزام الرئيس التنفيذي لدوتش بنك.
 
أعلى