آغــرب6حـآلآت وفـآة في موسوعـه جينيس

صـــــعب المنال

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
58
الإعجابات
0
الإقامة
محافظة البريـــــمي
#1


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~






الحـآله آلآولى /




في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما



لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري



فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...







الحـآله الثـآنيه /




غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون



بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...






الحـآله الثـآلثه /




بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو



يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /




في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها



لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج



يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...






الحـــآله الخــآمسه /




تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة



أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة



قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت



الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...






الحــآله السـآدســه /




كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه



في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في



مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!




< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~




نسال الله حسن الخاتمه
:cute:
 

ملكه جمال عمان

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
1 مارس 2010
المشاركات
412
الإعجابات
0
#5
مشكور أخي صعب المنال...

والله يرحمنا برحمته ...

لا يكتبون خبر وفاتنا ع الموسوعه جينس...

كيه سباق هو...:imuae56:


والسموحه,,,
 

صـــــعب المنال

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
58
الإعجابات
0
الإقامة
محافظة البريـــــمي
#6
يسلـــــــمو نورتــــو الصـــفحه بتواجـــدكم
لكــــم جـــزيــل الشكـــر ع الردوود:89:
 

حكاية روح

¬°•| سَحَابة صَيفْ |•°¬
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
11,769
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ القَلمْ
#9
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ..^^
الموضوع غرييب جداً .. ربي يعطيك العافيه.. ويالله بحسن الخاتمـه ..
وينقل للقسم المنآسب ..
.
.
ودي وعبيـر وردي
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#14
كلهنة كوم والحالة الرابعه كوم ثاني

خخخخخ

يسلمو ع الطرح
 
أعلى