Skype يطرح إصداره الجديد بخاصية جديدة تتيح دردشة الفيديو لـ 10 أشخاص في وقت واحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريحة العود

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
6 أكتوبر 2007
المشاركات
16
الإعجابات
0
#1


Skype
انطلق الإصدار الخامس من برنامج Skype 5.0 للدردشة عبر الفيديو على الويب وهو مزود بإمكانية إنشاء مكالمات جماعية عبر الفيديو تمتد إلى 10 مستخدمين فى نفس الوقت..

يأتى الإصدار الجديد من البرنامج بواجهة تشغيل جديدة بالإضافة إلى تحسينات ملحوظة فى مدى استقرار تشغيله وجودة محادثات الفيديو، ويمكنه إنشاء مكالمات جماعية حتى 10 أشخاص وهو ما سيجعل المستخدم يضيف مزيد من أفراد العائله أو الأصدقاء لجلسه دردشة واحدة عبر الفيديو حتى ولو من أماكن مختلفة عبر العالم، بشرط ترقية برامجهم إلى الإصدار الجديد. تتمتع الواجهة الجديدة بألوان هادئة ومتجانسه لتعطى احساساً بالحيوية والنشاط كما تضم خاصية Skype Homeالتى يسمح للمستخدم من خلالها بإدارة ومتابعة سجل المتصلين ونمط الرسائل وتنصيب صورة للبروفايل واستلام إشعارات عن الحساب على الموقع فضلاً عن تعلم المزيد عن كيفية استخدام البرنامج من نفس المكان.

وعن جودة التشغيل والاستقرار ألمحت Skypeإلى تحسينات ملحوظة بشأن مكالمات الفيديو الجماعية وإصلاح بعض عيوب الثغرات الأمنية التى كانت تؤثر سلباً على أداء البرنامج ويفترض أن الجودة تم تحسينها فى هذا الإصدار عن ذى قبل، كما يتضمن هذا الإصدار نظام استعاده تلقائية للمكالمات تسمح باعادة توصيل المكالمات المقطوعة بسبب إخفاق الاتصال بشبكة الإنترنت.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى