تقرير خاص عن Yakuza 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
Dfo05902.gif


كيف حالكم ياأعضاء أن شاء الله تكونو بخير وعافية.

اليوم جايبلكم لعبة Yakuza 3.

اسم اللعبة: Yakuza 3 أو ( Ryu ga Gotoku Kenzan )

المطور : Amusement Vision

الناشر : Sega

نوع اللعبة : Action, Adventure

الجهاز :
plat_ps3_default.gif
( حصريا على PlayStation 3)

تاريخ الصدور : الربع الثاني من 2008 في اليابان

بعد النجاح التي حققته شركة سيجا في لعبة Yakuza ذكر Toshihiro Nagoshi وهو منتج لشركة سيجا فاني لعبة Ryu ga Gotoku Kenzan المعروفة اكثر بأسم Yakuza وبالرغم من انها كانت تحكي قصة عن عصابة الياكوزا اليابانية الا انها حققت نجاحاً باهراً عندما صدرت في ديسمبر عام 2005... وبعدها وبعد فترة قصيرة وذلك في أكتوبر 2006 أعلنت الشركة عن اصدار Yakuza 2 (( والذي اعلن قبل مدة قصيرة عن نية الشركة اصدار نسخة امريكية للعبة في 2008 )) .

والآن ليس من المفاجئ بأن يعلن منتج اللعبة عن اصدار جزء جديد للعبة خلال فترة اقل من سنة
ولكن المفاجئ بأن اللعبة سوف تأخذ مجراها قبل 400 سنة من الآن وستكون اللعبة تحت اسم Ryu ga Gotoku Kenzan .


koe_1064672524.jpg


وفي هذا الجزء من اللعبة سوف تأخذ مجراها في اليابان التاريخية وذلك في الفترة الأقطاعية أو المعروفة بأسم فترة أيدو وذلك في عام 1605 ... هناك في تلك الفترة عندما كانت تقاس قوة الرجل بمهارته في استخدام السيف ولكن بعد توحيد Tokugawa للبلاد وذلك بعد معركة Sekigahara (( من لعب لعبة سامراي واريورز سيعرف هذا الشيء )) حل السلام في البلاد وانتهت فترة الساموراي ودخلت اليابان فترة كان فيها المال اقوى من السيف فالساموراي لم يعد هو ذاك الشخص القوي سابقاً واصبحوا يتشوقون للعودة الى امجادهم .

yakuza-kenzan-20070919071002591.jpg


وفي اللعبة سوف تأخذ دور الشخصية المسماة Kazumanosuke Kiryu وهو بطل اللعبة والذي كان سابقاً هو محارب الساموراي الشهير Miyamoto Musashi (( من لعب سامراي واريورز سيعرف هذة الشخصية )) والذي يعيش الآن في حياة بائسة في منطقة تسمى Gion وهذة المنطقة مليئة بالطمع .

koe_1120233077.jpg


وبصفته شخصاً قوياً جداً تجد شخصيتنا العمل المناسب لها هنا فيعمل كـyojinbo أو ما يعني الحامي باليابانية وسيكون الحامي لمنطقة Gion وشخصيتنا معروفة بأنها تقبل بأي عمل اذا كان السعر جيداً ... ولكن ذات يوم تقترب منه فتاة تدعى ( Haruki ) وتقول له (( أرجوك اقتل Miyamoto Musashi )) وهنا يقف بطلنا بدون ان يتكلم ....( Miyamoto Musashi هو الاسم الحقيقي الذي كان يستعمله Kiryu في الماضي )

وبغرض الدفع تبيع الفتاة نفسها لبيت دعارة للحصول على المال وتعطية لبطل اللعبة Kiryu وهنا تبدأ حياة البطل الجديدة المليئة بالمغامرات ويبدأ يلاحق ماضية على شوارع كيوتو ويكشف الأسرار حول معركة Sekigahara.


yakuza-kenzan-20070919071004544.jpg


وقال Nagoshi منتج اللعبة : لقد نحنا في أحضار المتعة في الدراما الحديثة وذلك في الجزئين الأول والثاني والآن نريد أن نخاطب الجمهور الياباني من خلال التاريخ وكان لدينا خيار المواصلة ولكننا قررنا أن نعود الى الخلف في التاريخ وشخصية اللعبة هي شبيه بالشخصية السابقة ولكنه الآن سيقاتل بالسيف .

وقال ايضاً : أن شخصية اللعبة لديها الكثير من التوقعات وخصوصاً بعد أن اعدنا الشخصية الى الماضي لذا اعتقد بأن الشخصية سوف تكون قصة مختلفة عن اي شيء قمنا بعمله سابقاً ففي هذة الفترة كان عند اليابانيون تقاليدهم الاصلية وطرق الحياة الخاصة بهم وانا شعرت بأنه شيء طبيعي اعادة الشخصية الى الماضي .

koe_1877949757.jpg



وقال ايضاً : مع تحول اللعبة الى الدراما التاريخية فان كثير من الناس يعتقدون بأن هذا يعني أن اللعبة هي جزء جانبي وأنه ليس جزء أساسي للعبة ولكننا لا نحاول انتاج العاب جانبية بل نريد أن ننتج جزءً جديداً كلياً مع جيم بلاي عالي ونحن نعمل بجهد لأصدار الجزء الجديد بكل جمال وجعله حتى افضل من الاجزاء السابقة .

ومثل الأجزاء السابقة هذا الجزء سوف تكون فيه شخصيات جانبية ومساعدة وسوف يقوم بتمثيل اصواتها اشهر الممثلين اليابانيين حيث أن أكبر اعداء Musashi تاريخياً Sasaki Kojiro سيكون له دور كبير في اللعبة وسيقوم بدور هذا الأخير Shouta Matsuda وهو ممثل ياباني وايضاً سوف يظهر في اللعبة Naoto Takenaka وهو ممثل ومخرج ياباني وسيكون كشخصية Marume Nagayoshi وهذا الأخير هو مقاتل محترف بالسيف ويقال بأنه افضل من بطل اللعبة ويقال بأنه جاب اليابان كلها بحثاً عن أفضل المقاتلين بالسيف .

koe_632080157.jpg


وهناك ايضاً في اللعبة شخصية غامضة حيث كان في العرض هو كرجل دين ولكنه تمكن بطريقة مذهلة من ايقاف ضربة سيف موجهة بواسطة اصبعين فقط ورمى بالسيف بعيداً وليس هناك الكثير مما يعرف عن هة الشخصية سوى حبه للمشروبات الكحولية والنساء ويقال بأنه هذة الشخصية هي من انقذت بطل اللعبة من خلال احضارة الى مدينة Gion وسيقوم بدور هذة الشخصية في اللعبة الممثل الخبير في اليابان Hiroki Matsukata والذي اشتهر بتمثيل افلام الساموراي والياكوزا .

وهناك شخصيات اخرى منهم Yoshioka Seijurou والذي سيقوم بدورة Masaya Katou وهناك ايضاً سيد Yoshioka Dojo وهي افضل مدارس كيوتو لتليم استخدام السيف وستكون هذة الشخصية في اللعبة باسم Gion Touji والذي سيقوم بدوره في اللعبة Takashi Tsukamoto وهناك شخصية اخرى وهو Tsuruya وهو صديق بطل اللعبة وهو شخص شاب من منتسبي مدرسة تعليم استخدام السيف في كيوتو واعمال هذا الشخص محاطة بشيء من الغموض ويقال بأن لديه تاريخ سري ايضاً.


koe_1571920884.jpg


وهناك بطله للعبة مع ان الاسم لم يتم ذكرة ويبدو بأنها تعرف بطل اللعبة منذ زمن بعيد حيث أنها قالت للبطل (( عندما جئت الى هنا للمرة الأولى كنت مجرد ساموراي لا يعرف اليمين من اليسار ))واخيراً هناك شخصية أخرى وهو Majima Goro والذي يعرف بأنه أغرب الشخصيات في اللعبو وقد كان يلبس غطاء على عينه كالعادة وكان يقاتل البطل وهو يضخك بشكل هستيري .

وقال منتج اللعبة : لدينا طاقم رائع جداً يعمل على انتاج اللعبة بشكل رائع وكما انه من الصعب ان تجمع هذا العدد من الممثلين في عمل واحد ولكنهم كلهم احبو اللعبة وارادو المشاركة فيها ونحن سعيدون بذلك ..

وقام المنتج بأعطاء بعض المعلومات عن الجيم بلاي حيث أوضح بأن اللعبة سوف تأخذ مجراها في مدينة كيوتو بالأغلب والتي كانت عندها هي العاصمة لليابان وسوف تكون في حي Gion ولكن هذا الحي مفصول عن باقي المدينة بواسطة جدران وبوابات وسوف تكون هناك بعض الاماكن الواقعية في اللعبة وايضاً بغض النظر عن القصة الرئيسية للعبة فأنه سيكون هناك حوالي 100 مهمة جانبية في اللعبة .

وقد ظهرت هناك بعض الصور عن اللعبو وما بداخلها حيث كانت هناك صور للبطل وهو يجوب المدينة وكان الجرافكس عالياً وكانت الحياة تدور في المدينة بشكل واقعي حيث لم يكون الناس يمشون في الشوارع فقط بل كانو يحتسون المشروبات ويأكلون ويشربو في المحلات.​
 

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
yakuza-kenzan-20070919071004044.jpg


وفي اللعبة سوف تشعر بقصة بطل اللعبو وأن له شخصيتان في نفس الوقت حيث في Gion الشخصية معروفة بأنه حارس قوي وشخص قوي عوضاً عن تاريخية بكونه سيد في استخدام السيف ... وبما ان Gion لا تسمح باستخدام السيف فان القتال هنا سيكون بواسطة اليد فقط .

ولكن خارج Gion يظهر لنا الوجه الآخر للشخصية وهو Miyamoto Musashi حيث سيكون ماهراً في استخدام السيف وبثلاثة طرق ايضاً فهناك القتال بالسيف الواحد والقتال بسيفان والقتال بالسيف الكبير ... والقتال بالسيف الواحد يقال بأه قوي جداً وهو طريقة هجوم رائعة واما عن القتال بسيفان فهذا هو ما يمهر فيه Miyamoto Musashi ويقال بأنه ها النوع من القتال يعطيك مدى ابعد للقتال وكما انه مفيد لتحقيق ضربات متتالية واما عن القتال بالسيف الكبير فانه قوي جداً ولكنه الابطأ من بين الثلاثة انواع للقتال ويقول منتج اللعبة بأن وجود ثلاثة انواع للقتال يمكن ان يعطيك استراتيجية واضحة فكل نوع له مميزاته وانه لم يتم وضع ثلاثة انواع للقتال لجعل اللعبة اكثر صعوبة وتعقيداً .


yakuza-kenzan-20070919071004544.jpg


وفي هذا الجزء سيمكنك ان تتعلم حركات خاصة وجديدة مذك من خلال مشاهدة الأحداث الجارية فمثلاً أذا رأيت كلباً يقوم بالقفز عالياً وذلك ليمسك بعظم فان بطل اللعبة سوف يلهم من هذة الحركة وسوف يقوم برسم الحركة على ورقة ... وقد قال منتج اللعبة بأنه سيمكنك بأن تحرك الكاميرا في هذا الجزء بكل حرية ومشاهدة المناظر وكل الزوايا التي تريد وهة الخاصية سوف تعطيك حرية في الرؤية ولكنها ليس متعة للعبة وقال المنتج ايضاً بانه هناك نظام جديد للألهام حيث أنك سوف تلهم من الحيوانات احياناً ..

عروض للعبة

هنا
هنا
هنا

واتمنى انه هذا التقرير عن لعبة Yakuza 3 أو ( Ryu ga Gotoku Kenzan ) نال على اعجابكم.
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
ما شاء الله عليك

مبدع

صدج تقرير وايد حلوا

واللعبه شكلها وايد حلوه

تسلم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى