حقيقة لا يعرفها غالبية الناس وراء قصة Assassin's Creed

The Forgiven

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
29 أبريل 2010
المشاركات
140
الإقامة
البريمي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن أذكر الحقيقة أو السر في قصة اللعبة القادمة Assassin's Creed أحب أن أنبه على من لا يرغب في حرق القصة الآن قبل صدور اللعبة فأنصحه بعدم متابعة القراءة ، لأنه ما سأقوم بذكره هو سر من أسرار القصة التي لم يقم بذكرها أي فرد من أفراد فريق البرمجة سابقاً ، حتى لا يحرقوا قصة اللعبة الخفية ، كما هو الحال في الأفلام التي لا يعرضون قصتها قبل صدورها ، بل مجرد عروض لا يُفهم منها حقيقة القصة ... لذا وجب التنبيه .. ولكن سأذكرها في هذا المنتدى لمن هو شغوف بمعرفة كل ما يتعلق عن هذه اللعبة وخاصة القصة الحقيقية لها والسر الكامن وراءها .


لا تتابع القراءة إذا كنت لا ترغب في حرق ومعرفة أسرار القصة قبل البدء باللعب بها .



****************************** *****************************


قصة الطائر (Altair) ليس كما يظن البعض أنه شخص عاش عام 1191 ميلادية وفي عصر الحملة الصليبية الثالثة على المسلمين ، هذه مجرد قصة مدمجة مع قصة حقيقية خلف هذا كله ...
حقيقة القصة هو أن البطل ما هو إلا شخص يعيش في العصر الحديث ، شخص متدرب على الهروب والتقنيص والقتل ، يكتشف بطريق المصادفة مقراً تم فيه اختراع جهازأشبه بالكمبيوتر، قادر على التدخل بجيناتك في جسمك ، ومنها إيقاف الذاكرة لديك واكتشاف شخصيتك وإرسالها إلى زمن محدد ... وحتى يتم فهم العملية التي تحصل فإن هذا الجهاز شبيه بما يحصل في فيلم ماتريكس Matrix لكن بطريقة مختلفة ، أي أن الشخص سيكون في مكانه في العصر الحديث ، وكل ما يذهب إنما هو الذاكرة في الدماغ بفعل هذا الجهاز الذي يغير في الجينات ..

وهذا ما يفسر الفلاشات والحركة الستاتيكية التي تراها كثيراً في عروض اللعبة ، وأيضاً الشخصيات التي يطلب منك قتلها تظهر وكأنها إلكترونية كهربائية تضيء بذبذبات إلكترونية ..

وقد قام بعض أفراد فريق البرمجة بذكر طرف خيط عن هذا الأمر لكن لم يفصلوا كثيراً ، وإنما ذكروا فقط وجود شيء من الـ Sci-Fi في اللعبة ، وبعض المشاهدين للعروض استنتجوا شيئاً من هذا بعدما رأوا كثرة الذبذبات الإلكترونية في العروض وشخصيات القصة عند محاولة اغتيالهم ، وأيضاً وجود بعض نصوص تظهر على الشاشة مثل Memory Error أي خطأ بالذاكرة الداخلة ، فتساءل الكثيرون عن السر في وجود مثل كل ذلك في لعبة قصتها تدور أحداثها في عصر الحروب الصليبية ، لكن فريق البرمجة لم يجيبوا إلا بقولهم نعم هناك شيء علمي في القصة لكن لن نبوح بها وسنترك اللاعب ينبهر بنفسه بالقصة عندما يبدأ اللعب بها .

وأخيراً أحب أن اضع وصلة تبين صور لكتاب Comic الكوميك للعبة نفسها قام بإعداده شركة Ubisoft نفسها ، وستلاحظ صوراً تبين صحة ما أقول :
http://s166.photobucket.com/albums/...ns Creed/?action=view&current=ACBookCover.jpg
الموضوع حصري لهذا المنتدى ، وموعدنا سيكون مع اللعبة عند صدورها إن شاء الله ، وستبهركم بقصتها الحقيقية ..
شاكر لكم قراءتكم للموضوع .



We ? END THEIR AGENDA!, the world as we knew .. it is Gone and now we live free of fear manipulation and control. Love is the truth, And the truth is authority. No more War or hate, racism, corrupt religion, etc. The reign of terror ends through knowledge

captureeml.png


OPEN YOUR MIND



وهذا فيديو للتفسير ..... للأسف الفيديو بالانجليزي .. ومالي خلق اترجم لكن وعد المرة الجاية
Click Here
 

RONAZ

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
385
الإقامة
البريمي
هـــلا أخوي ..


ما أعرف شو أقولك ..

انا عن نفسي ما جربت هاي اللعبة ..

لكن أفكارهم غريبه .. و أظني يقصدون ها الحركات ..
وخاصة الإسلام ..

انا الفيديو ما فهمته وايد أتعبني الصرااااحه .. ههه
ألف شكر لك على الإفادة ..
على الناس إنه تنتبه ..
 
أعلى