غوركوف الابن يخسر أمام فريق والده

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif






2010828193649110580_2.jpg




خسر صانع ألعاب ليون يوان غوركوف المنتقل إليه منتصف الأسبوع قادماً من بوردو مقابل 22 مليون يورو أمام لوريان الفريق الذي يشرف على تدريبه والده كريستيان (0-2) في المرحلة الرابعة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ولم يلعب غوركوف أساسياً في صفوف فريقه الجديد، لكن المدرب كلود بويل اضطر إلى إشراكه بعد مرور 30 دقيقة اثر إصابة الارجنتيني سيزار دلغادو.

والخسارة هي الثانية لليون منذ انطلاق الموسم الحالي بعد سقوطه أمام كاين (2-3)، فبات الشك يحوم حول قدرته في إحراز اللقب.

وتأثر ليون بغياب قطبي دفاعه البرازيلي كريس والظهير الأيسر علي سيسوكو بداعي الإصابة، فاضطر المدرب إلى إشراك لاعب الوسط جيريمي تولالان في مركز قلب الدفاع.

وقد ارتكب تولالان الخطأ الذي جاء منه هدف المباراة الأول عندما لمس الكرة بيده فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها كيفن غاميرو بنجاح بعد مرور 8 دقائق.

واحتفل غاميرو باستدعائه للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب الفرنسي هذا الأسبوع من قبل المدرب لوران بلان استعداداً لانطلاق تصفيات كأس أوروبا 2012.

وتمكن لوريان من إضافة الهدف الثاني عبر كيتامبالا في الدقيقة ليمنح فريقه الفوز الأول هذا الموسم.

وكان الشاب كيتامبالا انضم هذا الأسبوع إلى صفوف لوريان لتعزيز الجبهة الهجومية.

وسجلت عودة المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز للمرة الأولى في صفوف ليون هذا الموسم في الدقيقة 71، لكن بعد فوات الأوان.

والانطلاقة هي الأسوأ لليون منذ عشر سنوات بعد أن جمع أربع نقاط فقط من أصل 12 ممكنة.

في المقابل، تابع تولوز انطلاقته القوية وحقق فوزه الرابع في أربع مباريات وكان خارج أرضه على نانسي بهدفين سجلهما كابوي (68) وتابانو (90).

وتغلب سانت اتيان على لنس (3-1). وفرض بايه نفسه نجماً للمباراة بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة في الدقائق (5 و79 و85)، في حين سجل التونسي عصام جمعة هدف لنس الوحيد.

وخسر ارل افينيون الوافد حديثاً إلى الدرجة الأولى أمام رين بهدف سجله مونتانو (28)، وفالنسيان أمام مونبلييه بهدف أيضاً سجله جيرو في الدقيقة 29.

وخسر كاين امام برست (0-2). تلقى كاين ضربة قوية بطرد لاعبه ساتاباري بعد مرور 12 دقيقة. فاستغل برست النقص العددي ليسجل هدفيه في مدى ثلاث دقائق عبر رو (75) وريكا (78 من ركلة جزاء).

وتختتم المرحلة الأحد، فيلعب ليل مع نيس، وموناكو مع اوكسير، وسوشو مع باريس سان جرمان، وبوردو مع مرسيليا.
 
أعلى