*** ( أقرأ ) >>> السيد خالد يطالب الجماهير بعدم التفاؤل ***

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
الجمعية العمومية لاتحاد الكرة 12 يونيو القادم
خالد بن حمد يطالب بعدم التفاؤل ويؤكد مباراتنا القادمة مع اليابان ستحدد حظوظنا في التصفيات
المنتخب يعاني من ظروف قاسية وزيادة النقد عليه حاليا له تأثير سلبي
هناك أخطاء في لائحة المسابقات وتتويج العروبة سيكون في نزوى 18 الجاري
الإعلام شريك حقيقي ولا خلاف معه.. ومباريات المنتخب الودية منتقاة بعناية


متابعة - فاضل المزروعي
أكد السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة أنه ينبغي عدم المبالغة في التفاؤل في التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا بسبب قوة المباريات القادمة للمنتخب معتبرا ان مباراة المنتخب القادمة مع اليابان ستحدد حظوظنا في التصفيات، وان المنتخب يعاني من بعض الظروف القاسية جراء غياب بعض اللاعبين الأساسيين وبالتالي فإن المدرب بدأ التركيز على إعداد البديل لمحمد الشيبة وخليفة عايل وطلال خلفان مشيرا إلى ان الاتحاد اعترض على البطاقات الصفراء التي أشهرها حكم مباراتنا مع تايلاند لكن الاعتراض رفض من قبل الاتحاد الدولي.

وأشار السيد خالد الذي تحدث في مؤتمر صحفي أمس الى أنه سيتم تطبيق نظام جديد للحوافز في صفوف المنتخب، من خلال مبدأ المكافأة والمحاسبة على اللاعبين، حيث ستتم فرض عقوبة مالية على اللاعب الذي يثبت انه نال إنذارا دون داع ومكافأة للاعب الذي يقدم نفسه بشكل جيد ويتطور أدائه من مباراة إلى أخرى. ورأى أن زيادة النقد على المنتخب في الوقت الحالي قد يكون له تأثير سلبي على اللاعبين، الذين معظمهم من الوجوه الجديدة التي تحتاج الى الدعم والتوجيه، مؤكدا ان الجهاز الفني على علم كامل وبدقة بكل ما يكتب، ويتم النقل له ذلك بشكل يومي، وان فترة الإعداد طويلة وهدفنا بناء منتخب جديد والجهاز الفني مطالب بتجهيز البديل لكأس الخليج الذي يعتبر هدفنا الأسمى.


وعن الملاحظات الموجهة للمباريات الودية التي يلعبه المنتخب حاليا أكد ان هذه المباريات منتقاة بعناية من قبل الجهاز الفني للمنتخب وهي الأفضل لإعداد اللاعبين الجدد من أجل أخذ فرصتهم في المنتخب الأول، وقد أثبت اللاعبون الملتحقون بالمنتخب تطور مستواهم خلال مشاركتهم مع أنديتهم، كما ان اللجنة الفنية في الاتحاد تتابع بشكل دائم أداء المنتخب.
وعن الاشكالية مع طيران الخليج حول رعايته لاتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني الأول أوضح ان الجوانب القانونية وكان من المفترض ان يتم النظر في القضية امس الا أنه تم تأجيله الى بداية الاسبوع المقبل بناء على رغبة الشركة.


أخطاء في الدوري

وتابع ان تتويج العروبة بدرع الدوري سيكون على هامش مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره التركمانستاني في نزوى يوم 18 الجاري، كذلك تسليم الجوائز للفرق المتميزة واللاعبين المميزين، مقدما التهنئة للفرق الفائزة بالمراكز الأولى.
وتابع: وقعت هناك بعض الأخطاء والهفوات في الدوري، ولكن الأمور سارت بسلام وهناك بعض الجوانب التي يجب أن يعاد النظر إليها لاحقا.


وحول مباراة صحار وصحم قال رئيس الاتحاد: هناك بعض الأخطاء وقعت في هذا الجانب، ولكنها حسب الرأي القانوني لا تغير من صعود صحم والشباب إلى الدرجة الأولى.
وأكد انه خلال الاجتماع مع رؤساء الأندية في شهر فبراير الماضي تم وضع الأولوية للمنتخب الوطني واتفق الجميع على ان التحاق اللاعبين بالمنتخب، وأمر إعادتهم للمشاركة مع أنديتهم متروك للجهاز الفني حتى لو بلغ عددهم عشرة لاعبين. وقد تم إرسال نسخة من محضر الاجتماع الى كافة الأندية.


مدارس الكرة ومنتخبات مراحل سنية

وعن مدارس الكرة قال السيد رئيس الاتحاد:نحن بانتظار أحد الخبراء من الاتحاد الآسيوي للبدء فيها وستكون البداية لحوالي 25 مدرسة في الأندية على أن يستكمل لاحقا في الأندية الأخرى، أما عن منتخبات المراحل السنية فإن دائرة المنتخبات الوطنية وضعت تصورا كاملا لمنتخبات المراحل السنية وتم إقراره، حيث سيكون هناك خبير أجنبي لمنتخب البراعم بعد أن يتم إنشاء مدارس للبراعم ومنتخبات خاصة بها.

وسيكون هناك مدرب أجنبي لمنتخب الناشئين مع جهاز مساعد وطني له، ومدرب أجنبي آخر لمنتخب الشباب مع الكادر الكامل له، ونفس الحال بالنسبة للمنتخب الاولمبي الذي سيتم إعداده لأولمبياد 2012 وسيكون المدرب رشيد جابر مدربا له.
كذلك هناك تصور لمنتخبات المناطق للمراحل السنية للشباب والناشئين ودوري فيما بينها إلى غير ذلك من الأمور الخاصة بها.


وعن اللائحة الموحدة للاتحادات المرسلة من قبل وزارة الشؤون الرياضية: قال إن هذه اللائحة سيتم دراستها من أجل تعديل بعض الجوانب فيها بحيث تتناسب مع لوائح الاتحاد الدولي الفيفا.
وأوضح انه تلقى دعوة من سعادة محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لزيارة بين 4 و5 مدن آسيوية من أجل مناقشة برنامج الرؤية الآسيوية، على ان يتوجه إلى استراليا لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي يومي 28 و29 مايو الجاري.



جمعية عمومية

وحول الجمعية العمومية للاتحاد قال انها ستعقد يوم 12 يونيو القادم حسب النظام الاساسي وسيتم خلالها مراجعة الحسابات الختامية ومناقشة انجازات المنتخبات الوطنية والاتحاد في الربع الأول من العام الجاري.

لا خلافات

وأكد أنه لا توجد خلافات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وان هناك مناقشات ساخنة وهي خلافات في وجهات النظر التي تصب في مصلحة العمل، والنظام الأساسي يقول ان على مجلس إدارة الاتحاد أن يجتمع أربع مرات على الأقل ونحن نصر على الاجتماع اسبوعيا. كما ان لجنة الانضباط تجتمع بشكل اسبوعي وقراراتها نافذة حسب النظام الأساسي.

شركاء

وعن العلاقة بين الاتحاد والإعلام قال السيد رئيس الاتحاد: أؤكد اننا شركاء حقيقيون وهم شركاء أقوياء وقد نختلف في وجهات النظر متمنيا أن تكون الأمور ايجابية بين الجميع وان يكون هناك تأكد من بعض الأمور قبل نشرها، مؤكدا سعادته على الالتقاء مع الإعلاميين والتعامل معهم ومؤمنا بالشراكة مع الإعلام، متمنيا عدم الاتجاه الى أشخاص معينين خلال توجيه النقد والملاحظات.




..............................
.....................
............
......
...
.
آآآآآآآآآآآآآآآه
<<للأسف الوضع ما يطمن والخوف كل الخوف من ان يتبخر حلم الجماهير العمانيهاللتي صبرت طويلا من اجل انجاز نأمل ان يتحقق>>

الأرجنتيني البار
 

أمير الشوق

موقوف
إنضم
22 أبريل 2008
المشاركات
85
الإقامة
عُــــــــمــــــــان الحبيبه
ههههههههههههههههههههههه

تصريح جري ......... لانه هذا مستوي المدرب والرئيس الاتحاد .........؟؟؟؟؟!!!!!

كل شخص ويعرف مستواة .........


بااااااااااااااااااي باااااااااااااااااااااي يا منتخب .....

حرام هذا يكون رئيس الاتحاد ..........

وحرام يكون هذا مدرب منتخب برازيل الخليج ........؟؟؟؟ّّّّّّ!!!!
 
أعلى