المحترفون ينتظمون في المعسكر .. الأربعاء المقبل ،،،،ريباس سعيد بتطور أداء اللاعبين

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
استعدادا للسفر إلى دمشق
المنتخب الوطني يعود للتجمع اليوم
المحترفون ينتظمون في المعسكر .. الأربعاء المقبل​


picsport2.jpg


يعود المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الى التجمع بعد ان منح الجهاز الفني اللاعبين اجازة قصيرة بعد مباراة اليمن وينتظم 24 لاعبا في معسكر داخلي حتى الجمعة المقبل موعد السفر الى العاصمة السورية دمشق للقاء المنتخب السوري يوم 10 مايو الحالي وسيتم اختيار 22 لاعبا لهذه المباراة واللاعبون الذين سينتظمون في المعسكر الداخلي اليوم هم: بدر جمعة وحارب الحبسي ومحمد الذيب ومحمد حمد وفيصل حمد وجمعة درويش ويونس مبارك وسعد سهيل وعبدالسلام عامر وراشد مبارك ومبارك مشعل وعبدالمنعم سرور وطلال خلفان ومحمد تقي واحمد سليم ومحمد خالد وحسن ربيع واشرف عيد وهاني الضابط ونبيل عاشور وهيثم خميس ودعيج خلفان ويعقوب سليم وابراهيم صابر.
من جانب آخر قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني ان يبدأ اللاعبون المحترفون معسكرهم الداخلي الاربعاء المقبل بعد ان منحهم الجهاز الفني فترة راحة طوال الايام الماضية بعد انتهاء مشاركتهم في انديتهم.
ومن المنتظر ان يعلن الجهاز الفني اليوم قائمة بأسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم اختيارهم استعدادا لمواجهة تركمانستان التي ستقام في مسقط 18 مايو الحالي قبل السفر الى كوريا الجنوبية لاقامة معسكر تدريبي هناك استعدادا لمباراة اليابان في تصفيات كأس العالم. وتضم القائمة كل من علي الحبسي وحسن مظفر ومحمد ربيع وخليفة عائل وبدر الميمني وفوزى بشير واحمد حديد واحمد مبارك كانو وعماد الحوسني واسماعيل العجمي وهاشم صالح وسعيد الشون ويونس المشيفري وسليمان الشكيري وعصام فائل ومحمد الشيبة ومحمد مبارك وجمعة عبدالله وفهد نصيب وابراهيم عبدالله وجاسم محمد الهاشمي وعبدالخالق فائل.



طالب الجماهير بعدم الاستعجال
ريباس سعيد بتطور أداء اللاعبين
نهدف إلى تجهيز بديل قبل دورة كأس الخليج


طالب الارجوياني خوليو سيزار ريباس مدرب المنتخب الوطني من جماهيرنا الوفية عدم الاستعجال على المنتخب الوطني مؤكدا ان هذه العناصر التي تخوض حاليا مرحلة الإعداد الاولية ما زالت في طور التكوين ونسعى جاهدين من اجل إعداده للمرحلة القادمة حيث نتطلع الى تجهيز بديل جاهز من اللاعبين الذين يملكون الامكانيات الفنية والعزيمة والقوة من اجل الوصول الى الاهداف التي نسعى لها.
وقال ريباس في تصريح لـ «عمان الرياضي»: لم يمض على استلامي تدريب المنتخب الوطني وقت طويل وانا راض عن العمل الذي قمنا به خلال المرحلة الماضية وسوف استمر بنفس العزيمة والحماس من اجل الوصول الى الاهداف المرسومة وهي ايجاد منتخب عماني قوي قادر على تحقيق طموحات وآمال الجماهير العمانية.
واضاف: عملت خلال الفترة الماضية من اجل ايجاد صف بديل ونسير وفق الخطة التي وضعناها وكان هناك تعاون مثمر مع اللاعبين الذين تم اختيارهم من الدوري المحلي وهي مجموعة جيدة وعملنا على توفير الاحتكاك الدولي المناسب واعتقد ان هناك تطورا واضحا في اداء اللاعبين خلال الفترة الماضية وهذا مؤشر ايجابي بكل تأكيد وسنواصل جهودنا من اجل تنفيذ الخطة الموضوعة من اجل تأهيل هذه العناصر لتأخذ مكانها الطبيعي وخلال الفترة القادمة لدينا عمل طويل وشاق نتمنى ان نوفق في تنفيذ هذه المرحلة وبما يحقق لنا الفائدة المرجوة. واشاد ريباس بتعاون اللاعبين معه من اجل تنفيذ برامجه الموضوعة مؤكدا ان تجارب المنتخب الوطني الثلاثة كشفت عن جوانب ايجابية كثيرة سيكون لها وقع على اللاعبين انفسهم في ظل تطور مستواهم من مباراة الى اخرى وهذا بكل تأكيد مؤشر ايجابي الى ان عملنا يسير وفق ما خططنا له.
وتحدث ريباس عن مباراة اليمن التي انتهت بالتعادل السلبي وقال: انا سعيد بالانضباط الدفاعي للمنتخب الوطني وهذا امر في غاية الاهمية خاصة وان المنتخب الوطني سوف يفتقد لثلاثة عناصر في مباراة اليابان في تصفيات كأس العالم ومن الطبيعي ان ابحث عن البديل المناسب الذي يستطيع ان يسد النقص وينفذ الطريقة التي تناسب امكانيات اللاعبين.
واشار الى ان عناصر المنتخب الوطني قدمت مستويات جيدة مقارنة بمراحل اعداد المنتخب اليمني وهو احد فرسان دورة كأس الخليج القادمة وامر ايجابي ان يخرج المنتخب الوطني متعادلا وهو يفتقد الى 15 لاعبا من اللاعبين المحترفين وستكون تجربة سوريا في دمشق يوم 10 مايو الحالى اختبارا حقيقيا لقدرات وامكانيات اللاعبين الذين سيخوضون اول مباراة خارج ارضهم وهذه التجربة سوف تظهر مدى ما قمنا به من عمل خلال الفترة الماضية.
واكد ريباس على اهمية توفير التجارب الودية على ان تكون هذه التجارب بالتدريج حيث بدأنا مشوارنا بلقاء ليبيريا ثم قيرغزستان واليمن ثم سوريا وسنواصل سعينا من اجل توفير اكبر قدر من التجارب حتى نضع اللاعبين على المحك لان التحدي امامنا صعب جدا في مشوار تصفيات كأس العالم او كأس الخليج.

 

بنت دار السلاطين

¬°•| مشرفة ذاتية سابقة |•°¬
إنضم
3 مايو 2008
المشاركات
357
الإقامة
عمـــ Muscat ـــان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسيرون ويردون بالسلامه يارب =)

وان شاء الله وهم رافعين الراس فوق بالفوز !

اشكرك خويه الأرجنتيني البار عالأخبار الرياضيه الطازجه ^^.

ربي يحفظك ، وفداعة الرحمن

اختك: بنت دار السلاطين
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
أختي الف شكر لج على المرور والرد الرائع

ردج اثلج صدري

والله يوفق الجميع في هالمنتدى الراااااااااائع
 
أعلى