الدوام في رمضان.. من التاسعة إلى الثانية في القطاع العام وست ساعات يومياً في الخاص

عالم بلا حدود

:: تـاجر معتمد::
إنضم
21 يونيو 2008
المشاركات
393
الدوام في رمضان.. من التاسعة إلى الثانية في القطاع العام وست ساعات يوميا في الخاص
Wed, 11 أغسطس 2010​

«العمانية»: أصدر معالي السيد علي بن حمود بن علي البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارا يقضي بأن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1431 هـ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.
وفيما يلي نص القرار : بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1431 هـ فقد تقرر أن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.
ونغتنم هذه المناسبة المباركة لنرفع الى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأزكى عبارات الأماني مبتهلين الى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء تحت قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.. وكل عام والجميع بخير.
كما أصدر معالى الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس قرارا وزاريا يقضي بتخفيض ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص بالنسبة للمسلمين إلى ست ساعات في اليوم و36 ساعة في الاسبوع.
ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الاماني متضرعين الى الله العلي القدير - ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وان يعيد هذه المناسبة وامثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.​
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
33
الإقامة
في قلوب من تحبني
انا اختيه قطاع خآص
بس دوامها مثل الحكوومه..

يعني من تسع لين ثنتين^^

كل الشكر على الخبرية^^
 
أعلى