إذاعة جدة تُفجع بالجريمة.. وتقرر بث آخر برامج الراحل فيصل البركاتي في شهر رمضان

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
3970face2dij4.gif


927022711473.jpg


الراحل فيصل البركاتي



عبّر الدكتور عبدالله الشايع مدير إذاعة جدة عن حزنه الشديد لرحيل الشاعر الإعلامي فيصل البركاتي الذي قتل في ظروف غامضة يوم أول أمس في مكتبه بمدينة جدة. ووصف الشايع الفقيد بأنه أحد الروّاد الكبار الذين خدموا الإذاعة منذ ثلاثين سنة في مجال التنفيذ أو الكتابة الإذاعية خاصة في الدراما. مؤكداً بأن رحيله يعد خسارة لا تعوض لإذاعة جدة.
وكشف الشايع بأن الإذاعة ستقوم بإعداد حلقة عن تاريخ الراحل البركاتي وإنجازاته الثقافية والإعلامية كما ستقوم الإذاعة أيضاً ببث برنامجه (رمضانيات) يومياً خلال الشهر الفضيل. وهو البرنامج الذي انتهى فيصل البركاتي من تسجيله مؤخراً وسلّمه بالكامل إلى إذاعة جدة قبل أن يوافيه الأجل. وسيتم تمديد مدة حلقة البرنامج من عشر دقائق إلى 15 دقيقة "تكريماً لإعلامي قدير أهدى للإذاعة برامج ناجحة طيلة مشواره المميّز". وستشارك في تقديم البرنامج الإعلامية جواهر بنا وسيبث خلال شهر رمضان في تمام الساعة الرابعة والربع عصر كل يوم.


283851897971.jpg


دلال عزيز ضياء




الفنان عمر العطاس رئيس فرقة أبو سراج الشعبية والذي كان له تعاون كبير مع الفقيد منذ أكثر من 25 سنة وصف خبر وفاة رفيق دربه بأنه "كالصاعقة.. لأن بيني وبينه عشرة عمر لا تنسى.. وكان أول عمل لي معه هو (يا صحبتي يا رفاقي) وقدّمنا سوياً العديد من الأعمال الشعبية". أما الإعلامية القديرة دلال عزيز ضياء فقد تفاجأت من خبر وفاته "خاصة وأنه كان متواجداً في مقرّ الإذاعة الأسبوع الماضي للتحضير لعمله الإذاعي الذي سيقدمه في عيد الفطر المقبل بعنوان (رباعية العيد)".
يذكر أن الفقيد فيصل البركاتي عُثر عليه مقتولاً في مكتبه يوم أول من أمس وسط ظروف غامضة ولا تزال الأجهزة الأمنية في شرطة جدة تتحرى الأسباب التي أدت إلى رحيل الإعلامي البارز الذي قدم الكثير للإذاعة السعودية كما قدم للمكتبة العربية عدة دواوين شعرية من أبرزها «مناجاة في وادي الأمل» و«مشاعر وأحاسيس».


808169712400.jpg


الدكتور عبدالله الشايع
 
أعلى