مجلس إدارة هيئة التأمينات الاجتماعية يطلع على سير القطاعات الاستثمارية ذات العائد الج

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
في الاجتماع الرابع لهذا العام
مجلس إدارة هيئة التأمينات الاجتماعية يطلع على سير القطاعات الاستثمارية ذات العائد الجيد

ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري ـ وزير القوى العاملة ـ رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للتأمينات الاجتماعية مساء أمس الاجتماع الدروي الرابع لمجلس إدارة الهيئة لعام 2010م.
حضر الاجتماع كل من أصحاب السعادة أعضاء المجلس، وقد تضمن اللقاء إقرار محضر الاجتماع السابق (3/2010م) والموقف التنفيذي له، واطلع المجلس على صورة عامة عن الأداء الاستثماري وسير أداء القطاعات الاستثمارية المختلفة كالاستثمار العقاري والاستثمار في الأدوات المالية وغيرها من الاستثمارات ذات العائد الجيد على الهيئة، كما شمل اللقاء أيضاً إبراز أنواع الأصول وأدوات الدخل الثابت ومحافظ الأسهم المحلية المباشرة وغير المباشرة.
إضافة الى ذلك فقد تم خلال الاجتماع عرض برامج محور تنمية الأداء الاستثماري بالخطة الخمسية القادمة للهيئة (2011م ـ 2015م) والتي تهدف الى حوكمة الأداء الاستثماري ووضع نموذج معدل لتوزيع الأصول والدخول في أدوات جديدة.
تجدر الاشارة الى أن دائرة الاستثمار تعمل مع إدارة المخاطر بالهيئة على دراسة المخاطر المرتبطة بأي استثمار قبل إعداد التوصية بشأنه وذلك بغرض معرفة هذه المخاطر وتحديد احتمالية وقوعها وكيفية تجنبها تماشياً مع سياسة الهيئة حول تقصي أعلى درجات الحيطة والحذر في العمليات الاستثمارية.
 
أعلى